آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-09:00ص

أخبار عدن


إختتام دورة ”تطوير مهارات العاملين في التعامل مع الزبائن“ في شركة النفط بعدن

الثلاثاء - 30 مايو 2023 - 09:01 م بتوقيت عدن

إختتام دورة ”تطوير مهارات العاملين في التعامل مع الزبائن“ في شركة النفط بعدن

عدن (عدن الغد) خاص :

برعاية مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن الدكتور صالح الجريري ، اختتمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 مايو في مركز التدريب والتأهيل التابع للشركة وقائع دورة ”تطوير مهارات العاملين في التعامل مع الزبائن"(المجموعة الثانية) .

وخلال وقائع حفل تكريم المتدربين في الدورة ، ألقى الدكتور صالح الجريري مدير عام الشركة بكلمة هنأ فيها المتدربين على إتمام دورة تطوير مهارات العاملين في التواصل مع الزبائن ، مشدداً على أهمية هذه الدورة والتي قال بانها تأتي في إطار تسويق الخدمات ومنح الثقة للزبائن والتواصل معهم بإخلاص وإتقان وتعامل متميز يكسب رضاء الزبون وذلك بهدف نقل صورة إيجابية عن الشركة وعمال محطات الوقود التابعة لشركة النفط بعدن .

وشدد الدكتور الجريري على عمال محطات الشركة بضرورة تطبيق ما تلقوها من معارف ومعلومات في الدورة على واقعهم العملي اليومي في المحطات وبما يعكس صورة جيدة وايجابية عن الشركة ويؤكد بأن محطاتها هي الأفضل في ظل التنافس مع القطاع الخاص في سوق المشتقات النفطية.

كما أكد مدير عام شركة النفط بعدن الدكتور الجريري ، على  الحرص والاهتمام الذي توليه قيادة الشركة لجانب تنمية مهارات الموظفين عبر عقد المزيد من الدورات التدريبية خصوصاً في الجانب العملي ، وذلك عبر مركز التدريب والتأهيل وبالتعاون التنسيق مع إدارة الموارد البشرية وقسم التدريب التابع لها.

من جانبه القى الدكتور علي المسبحي مدير مركز التدريب والتأهيل بكلمة أشار فيها إلى أهمية الدورة منوهاً بأن تنفيذها يأتي في إطار خطة المركز للعام التدريبي 2023م وفي إطار حرص قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام على تطوير العمل باستمرار من خلال اكساب موظفيها ومنتسبيها مهارات وأساليب وطرق حديثة في كيفية التعامل مع العملاء والزبائن بهدف المساهمة في النهوض بالعمل والارتقاء بمستوى الأداء العام للشركة وفي إطار خطتها لتحديث وتطوير المحطات والارتقاء بسلوكيات العاملين فيها من ناحية المخاطبة والاسلوب الامثل في التعامل مع المواطنين.

يذكر بأن الدورة والتي كانت قد استمرت  لمدة ( 5 ) ايام بواقع 3 ساعات يومياً ، استهدفت  17 متدرباً من عمال التموين في إدارة المحطات.

من جانب اخر تم اليوم أيضا تكريم المشاركين في دورة السكرتارية الآلية ( حاسوب ) والتي اقيمت من سابق على مدى ( 40 ) يوماً لعدد ( 7 ) متدربين من مختلف اقسام وإدارات الشركة .

حضر وقائع حفل التكريم وتسليم شهادات المشاركة للمتدربين كلً من مستشار المدير العام ا. عبدالله سعيد بن بريك ، ومدير إدارة الموارد البشرية عمر الفروي ، ومدير مكتب المدير العام لطفي باهديلة ، ومدير إدارة المحطات خالد قاسم ونوابه جمال امين سلام و رائد العزاني وحسن شريف ، ونائبتي مدير مركز التدريب والتأهيل بلقيس القادري وتحالف حسين قماطه .