آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:04م

رياضة


البكري يطمئن على بعثة منتخب الناشئين ويشيد بجهود اتحاد القدم والجهاز الفني

الثلاثاء - 30 مايو 2023 - 07:30 م بتوقيت عدن

البكري يطمئن على بعثة منتخب الناشئين ويشيد بجهود اتحاد القدم والجهاز الفني

(عدن الغد)خاص:

اطمأن معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، الإثنين، على أحوال بعثة المنتخب الوطني للناشئين، الذي يستعد لخوض غمار منافسات نهائيات كأس آسيا للناشئين 2023، في تايلند، مؤكدا وقوفه مع كافة المنتخبات الوطنية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الوزير مع بعثة المنتخب الوطني للناشئين في معسكره الخارجي بالدمام المملكة العربية السعودية والذي خاض خلاله مباراة ودية مع المنتخب السعودي، انتهت بفوزه بهدف دون رد.

واشاد البكري بالأداء التصاعدي للمنتخب خلال المعسكرات الداخلية والخارجية ، التي ظهر من خلالها الجهد الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني للناشئين، مطالباً بمضاعفة الجهود من أجل إسعاد الشعب اليمني الذي ينتظر منهم اهدائه فرحة أخرى بالوصول إلى نهائيات كأس العالم 

وأثنى الوزير  البكري، على جهود الاتحاد العام لكرة القدم بقيادة الشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد،  في إعداد المنتخبات الوطنية للاستحقاقات القارية والإقليمية والدولية في ظل الظروف التي يمر بها البلد. 

من جهته عبر مدرب المنتخب الكابتن محمد حسن البعداني، عن شكره للوزير واهتمامه الدائم ومتابعته المستمرة لمسيرة المنتخب،  مؤكداً إن  كافة العناصر في أتم الجاهزية لتقديم مستوى مشرف والوصول للحلم المتمثل في بلوغ نهائيات كأس العالم.