آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-09:24ص

رياضة


إدارة فريق الوصل المسح بالكود تكرم اللاعبين الناشئين معمر نايف وناصر عمر

الثلاثاء - 30 مايو 2023 - 12:26 م بتوقيت عدن

إدارة فريق الوصل المسح بالكود تكرم اللاعبين الناشئين معمر نايف وناصر عمر

ابين (عدن الغد) احمد النقطاء

كرمت إدارة فريق الوصل الرياضي الشعبي بالمسح الكود احد الفرق الشعبية التابعة لنادي الفجر الجديد الرياضي في مديرية خنفر محافظة ابين، ممثلة بالكابتن/ ليث سالم ومشتاق حسين المل، عصر امس الآثنين اللاعبان المثاليان الناشئان من فريق الناشئين لكرة القدم اللاعب معمر نايف تم تكريمه ببدلة رياضية ، وتكريم اللاعب ناصر عمر بجائزة مالية . تقديراً لدورهم مع زملائهم من فريق الوصل للناشئين الرديف للفريق الاول لكونهما من ابرز اللاعبين المثاليين في فريق الوصل للناشئين، الذين شاركوا في دوري الناشئين الاخير الذي اقيم بالمنطقة .

واكد الاخ / مشتاق حسين المل : إن هذا التكريم للاعبان الموهبان الناشئان المتواضع من قبل إدارة فريق الوصل الرياضي الشعبي بالمسح الكود وهي جوائز بسيطة تقدمها إدارة الفريق وذلك حسب الوعود الذي قطعتها إدارة فريق الوصل  لهؤلاء اللاعبان الناشئان ، شاكراً لهم جهودهم،وسوف نسجل هذه الجهود في سجل تاريخ فريق الوصل الرياضي.بالمسح الكود .

من جانب اخر يجري فريق الوصل الرياضي الشعبي نشاطة المعتاد وتدريباته اليومية على ملعبة ،إلى جانب خوضه عدة مباريات ودية مع فرق اخرى حتى يبقى لاعبي الفريق على لياقتة البدنية .

      كما عبر اللاعبان معمر نايف وزميله ناصر عمر عبر عن شكرهما لإدارة فريق الوصل الرياضي على هذه  اللفتة الكريمة البسيطة في تكريمهما لنا والتي نعتبرها بالنسبة لنا كبيرة في نفوسنا.