آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-08:18م

أخبار المحافظات


مدير مكتب الموجه العام يطلع على سير العملية التعليمية للدورات الصيفية بمساجد مدينة أحور

الإثنين - 29 مايو 2023 - 11:26 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الموجه العام يطلع على سير العملية التعليمية للدورات الصيفية بمساجد مدينة أحور

احور (عدن الغد) خاص:

تفقد صباح هذا اليوم مدير مكتب الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية السيد نزار أبوبكر المشهور بمعية مدير رباط المشهور بمدينة أحور الأستاذ عبدالله ناصر الشظف سير العملية التعليمة للدورات الصيفية التربوية في نسختها الخامسة والعشرين والتي تأتي برعاية مكتب الموجه العام وتنظيم رباط المشهور بالتعاون مع إدارات المساجد في المديرية .

وابتدأ مدير مكتب الموجه العام زيارته الأولى لرباط المشهور والتقى بمدير الرباط الأستاذ عبدالله ناصر الشظف الذي رافقه في زيارته لجميع المراكز التعليمية بمساجد المدينة ، كما واصل السيد نزار المشهور ويرافقه الأستاذ عبدالله الشظف  زيارتهما نحو جامع لصور والتقيا بعدداً من المدرسين وطلبة العلم في المسجد .

وكان في استقبال مدير مكتب الموجه العام عند زيارته لمسجد جمال الدين الأستاذ شفيق عمر هنبه منصب المسجد ،  وطاف السيد نزار والأستاذ عبدالله الشظف بجميع الحلقات التعليمية وأسمتعا الى شرحاً مفصلاً من قبل مشرف الحلقات بالمسجد الأستاذ منصر بولحيم الذي تحدث عن الانضباط والالتزام الأمثليين للطلاب المتقدمين الذين فاق عددهم مائة طالب في المسجد موزعين على أربع حلقات تعليمية .

وخلال زيارته لجميع المراكز التعليمية استمع مدير مكتب الموجه العام لبعض النماذج من الطلاب وتكلم بكلمات نافعة للصغار ، معتبراً ان التعليم في هذا السن المبكر عمل عظيم وكبير في هذا الزمان لأنهم هم نواة المستقبل ، كما دعاهم على المحافظة على ما تعلموه بعد الدورة وكذا والالتزام والانضباط في الحصور وحسن السلوك والأدب.

كما قدم شكره وتقديره لإدارة رباط المشهور على التنظيم لهذه الدورات الصيفية ولجميع المعلمين في جميع المراكز التعليمية وأولياء الأمور الذين لهم الدور الكبير في الدفع بأبنائهم لتلقي العلم الشرعي ولكل من ساهم في الترتيب لهذا العمل التعليمي العظيم .

من بكري العولقي