آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-08:08م

أخبار المحافظات


وفد حكومي رفيع يزور مديرية حالمين ويدشن العمل في مشروع عقبة خَلَق .

الإثنين - 29 مايو 2023 - 10:15 م بتوقيت عدن

وفد حكومي رفيع يزور مديرية حالمين ويدشن العمل في مشروع عقبة خَلَق .

حالمين((عدن الغد)) وضاح الحالمي

زار وفد مسؤول رسمي رفيع المستوى اليوم الاثنين مكون من معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي، ومحافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله التركي ، ورئيس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور معين الماس مديرية حالمين بمحافظة لحج .
وتأتي هذه الزيارة  لتدشين العمل في مشروع شق وسفلتة طريق عقبة خلق الذي سوف يتم برعاية عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي - نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي حيال القضية وينفذه صندوق صيانة الطرق والجسور .

وحظي الوفد الزائر بأستقبال كبير من قبل السلطة المحلية والانتقالي وعدد كبير  من أبناء مناطق جبل حالمين المستفيدة من هذه المشروع الحيوي الهام ،حيث جرى هذا الاستقبال في مدرسة الدهالكة،حيث عبروا عن سعادتهم الكبيرة لتنفيذ هذا المشروع الخدمي ،مشيرين الى انهم سوف يقدموا كل التسهيلات امام الجهات المنفذة وذلك بهدف إنجاز مشروع عقبة خلق الممتد من عاصمة المديرية إلى مناطق جبال حالمين  .

وخلال حفل الاستقبال القيت كلمة ترحيبة ألقاها الشيخ محمد فضل العمري الذي أشار في كلمته الى ان مديرية حالمين قدمت التضحيات ولكنها تعاني الحرمان في مختلف مجالات الحياة والمشاريع الخدمية باستشناء  بعض ما يقوم به الخيرين ،لكنه أكد ان هذا المشروع الحيوي يمثل أهمية كبيرة ويسهم في تخفيف من معاناتهم بعد ما ظلوا محرومين من المشاريع الخدمية منذ عقود .

ولفت  الى ان حالمين اليوم تحقق أكبر حلم بالنسبة لمواطنيها وذلك في تنفيذ أعظم مشروع خدمي وتنموي ،وسيخلد التاريخ من كان له شرف في انجاحه وفي مقدمتهم وزير الاشغال الحريزي ومدير صندوق صيانة الطرق معين الماس ومحافظ محافظة لحج اللواء التركي ،كما ثمن الشيخ محمد فضل في كلمته دور مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري الذي لعب دورا كبيرا وسخر وقته لمتابعة إجراءات تنفيذ المشروع .

وعلى هامش الاستقبال كرم وجهاء وشخصيات مديرية حالمين كلا من :  وزير الاشغال ومحافظ المحافظة ومدير صندوق صيانة الطرق والجسور وعدد من الشخصيات  نظير اسهاماتهم في تنفيذ المشروع .