آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-10:52م

أخبار المحافظات


الوكيل لمروق يناقش مع مكتب الأشغال والطرق أبرز التحديات ويطلع على موقع إنشاء المسلخ المركزي.

الإثنين - 29 مايو 2023 - 09:25 م بتوقيت عدن

الوكيل لمروق يناقش مع مكتب الأشغال والطرق أبرز التحديات ويطلع على موقع إنشاء المسلخ المركزي.

شبوة(عدن الغد)خاص:

ناقش وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق مع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة أبرز التحديات والخطط المستقبلية ضمن إستراتيجية السلطة المحلية في تأهيل وصيانة الطرق في المحافظة.

وأطلع الوكيل لمروق من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس حسين صائل وبحضور المهندس عوض أحمد رويس نائب المدير على أبرز مهام المكتب والخطط المستقبلية وأبرز التحديات التي تواجه تنفيذ المهام ضمن اختصاصات المكتب في مدينة عتق.

وأشاد وكيل المحافظة بأداء مكتب الأشغال العامة والطرق،مشدداً على ضرورة التنسيق المشترك بين مختلف الجهات لتجاوز الصعوبات والتحديات، مؤكداً استمرار دعم واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة الأخ عوض محمد ابن الوزير لكافة مهام وأنشطة وبرامج مكتب الأشغال العامة لما من شأنه تحقيق أفضل النتائج.

من جانب آخر اطلع الدكتور لمروق ويرافقه المهندس حسن البرمة مدير عام هيئة الأراضي بالمحافظة والمهندس حسين صائل مدير عام الأشغال وعبد الله صالح الخليفي مدير عام مديرية عتق يرافقهم نائب مدير عام الأشغال المهندس عوض رويس على الموقع المخصص من قبل لجنة الخدمات لإنشاء مسلخ مركزي لمدينة عتق.

وشدد الدكتور لمروق على ضرورة الإسراع في استكمال الإجراءات اللازمة وبما يسهم في تسليم الموقع للجهة المنفذة للبدء بأعمال الإنشاء وإنجازه وفق التصاميم الفنية والفترة الزمنية المحددة لذلك.