آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-05:26م

أخبار عدن


لقاء بين الجمارك والمصافي يناقش التسهيلات الجمركية لمستودعات تخزين النفط بالمصافي

الإثنين - 29 مايو 2023 - 09:17 م بتوقيت عدن

لقاء بين الجمارك والمصافي يناقش التسهيلات الجمركية لمستودعات تخزين النفط بالمصافي

عدن (عدن الغد) خاص :

بتوجيهات من معالي وزير المالية سالم صالح بن بريك عقد صباح اليوم بديوان عام مصلحة الجمارك لقاء جمع رئيس مصلحة الجمارك الاستاذ /عبدالحكيم القباطي والمدير العام  التنفيذي لشركة مصافى عدن المهندس/ احمد مسعد  جرى من خلاله  استعراض مجالات التعاون المشترك بين الجمارك والمصافي وانشاء مستودع لتخزين المشتقات النفطية في مقر الشركة بالبريقة والتواهي كخطوة لاعادة النشاط للمصفاة إلى ما كانت عليه قبل الحرب بما يسهم في عملية النهوض بها .

 

و في مستهل اللقاء  رحب رئيس الجمارك بالضيوف مبديا سعادته بهذا اللقاء مؤكدا  على حرص الجمارك على تقديم كل التسهيلات الممكنة و المساهمة في عودة المصفاة لمكانتها  الطبيعية كواحدة من اهم المنشآت الاقتصادية الحيوية التي تساهم في تعافي الوضع الاقتصادي للبلد .


من جانبه أشاد  "مسعد"   المديرالتنفيذي لشركة مصافي عدن بالتعاون القائم ببن الجمارك والمصافي  في تسهيل حركة دخول السفن والخزن موكدا على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض والارتقاء بشركة مصافي عدن و تحقيق الأهداف المنشودة في سبيل خدمة الوطن .

حضر اللقاء  عن المصافي الدكتور / محمد السقاف مدير  المصافي و الأخ/ عبدالله الحسني مدير الشؤون القانونية ومن جانب مصلحة الجمارك. الاستاذ/عبدالله الحبشي الوكيل المساعد للشوؤن الفنية والاخ/ مرسي باغوزه نائب مدير عام الاعفاءات والادخال المؤقت و الأخ/ جميل فاضل مدير الشؤون القانونية ومن علاقات مكتب معالي وزير المالية الاخ / وضاح سيف الحاج