آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-10:53م

أخبار عدن


رئيس نقابة النقل الثقيل عدن : مستمرون بالدفاع عن حقوق السائقين والنقابة ، ونوجه مناشدة للزبيدي

الإثنين - 29 مايو 2023 - 09:05 م بتوقيت عدن

رئيس نقابة النقل الثقيل عدن : مستمرون بالدفاع عن حقوق السائقين والنقابة ، ونوجه مناشدة للزبيدي

عدن (عدن الغد) انوار العبدلي

قال رئيس نقابة النقل الثقيل عدن " انيس المطري " بأنهم مستمرين في الدفاع عن حقوق السائقين ولن يتنازلوا عن نقابتهم المنتخبة بطريقة شرعية وصحيحة من نقابة الاتحاد ونقابة النقل والمواصلات والشئون الاجتماعية والعمل مهما مارسوا عليهم من ضغوطات ما داموا يعملوا بالشكل الصحيح .

موضحا للسائقين وللرأي العام عما حدث من أعمال فوضى في الأيام الفائتة ومن يقف ورائها لاحداث الفوضى بين السائقين من قيادات النقابة السابقة والذي دفع بهم "فارس شعفل" والذي كان رئيس نقابة النقل الثقيل سابقا والذي يشغل حاليا منصب القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري على حد وصفه ، وذلك بدعمهم والوقوف إلى جانبهم وتمكينهم من العودة إلى المكتب والنقابة .

مبينا بأنه مر على انتخابنا خمسة أشهر ونحن مستعدين لاي حساب واذا طلع علينا اي عجز مستعدين لتحملها فنحن واثقين من أنفسنا ومن المسئولية التي نتحملها بعد انتخابنا من قبل الاعضاء السائقين البالغ عددهم 23 الف سائق ، لكن في أشخاص ولجان سابقة لها 10 سنوات عليها 5 مليار لم يتم محاسبتها واصفا ما يحدث بالشأن الملعوب فيه ، والسعي لتحقيق مصلحة اكبر من ذلك .

وأوضح المطري في إطار تصريحه بأن الهيئة يقتصر عملها بالمنافذ البرية والبحرية وليس لها أن تتدخل في فرزات النقابة واصفا هذا بالعمل الجنوني وسنستمر في كشفهم وكشف فسادهم لأنهم يريدون بالاخير نقابة هشة من أجل استخدامها لأغراضهم في استلام مخصصاتها .

مشيرا بأننا كنقابة سنتبع كافة الطرق القانونية والسلمية للمطالبة بحقوقنا ومنها المحكمة الإدارية والتي مستمرين فيها ، وسنسعى لإيصال قضيتنا للرأي العام فنحن ليس قوى تخريبية وانما نحن نتبع اعمال نقابية بحته ليس لها علاقة بالسياسة مثل ما يدعون .

موجها مناشدة للواء عيدروس الزبيدي للتأكد من القرار والجلوس معنا لتوضيح الرؤية ومعرفة من يسعى لخلط الاوراق واللعب بالموضوع ، وألا فاليتحمل الجميع ما سيقدم عليه السائقين .