آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-06:34م

أخبار عدن


"الشوبجي" يشرف على عملية إعادة فتح طريق البريقة الواقع بالقرب من مقر التحالف العربي

الإثنين - 29 مايو 2023 - 08:58 م بتوقيت عدن

"الشوبجي" يشرف على عملية إعادة فتح طريق البريقة الواقع بالقرب من مقر التحالف العربي

عدن (عدن الغد) محمد القادري

أشرف مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، اليوم "الأثنين"، على عملية إعادة فتح طريق البريقة الرئيسي الواقع بالقرب من مقر التحالف العربي.

وقال الدكتور الشوبجي، أن إعادة فتح أحد أهم الطرق الهامة والحيوية في العاصمة عدن عامة ومديرية البريقة بشكل خاص - بعد أن ظل مغلقاً ما يقارب ( 8 ) أعوام - يأتي بعد لقاءات عديدة مع قيادة التحالف العربي، اتفقنا فيها على ضرورة رفع الحواجز الأسمنتية من الطريق.

وأشار مدير عام البريقة، صلاح الشوبجي، إلى أهمية من إعادة فتح الطريق، خصوصاً بعد إستباب واستقرار الوضع الأمني بالعاصمة عدن - في تسهيل عملية مرور السيارات من وإلى مديرية البريقة.

وأشاد الدكتور الشوبجي، بدور قيادة التحالف العربي، على تفهمهم وتعاونهم المخلص في إعادة فتح أحد أهم الطرق الشريانية في عدن والبريقة خاصة، مثمناً - في الوقت ذات - الجهود المبذولة من قبل قائد كتيبة الشرطة العسكرية للدعم والإسناد المكلفة بحماية مقر التحالف العربي،. النقيب محمد صالح الشويحي، وكذا دور الفرق الفنية التابعة لشركة مصافي عدن وموظفي قسم العوائق بمكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية البريقة، على إسهامهم الفاعل في فتح الطريق بشكل إنسيابي أمام حركة سير السيارات.

وتمت عملية إعادة فتح الطريق وسط ترحيب شعبي كبير من مواطني مديرية البريقة، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام المديرية، الدكتور صلاح الشوبجي، في إعادة فتح الطريق، والذي كان بمثابة حلم يؤرق أهالي البريقة، نظراً لما تسببه من إختناقات مرورية وحوادث مؤسفة.