آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-09:28م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي زنجبار (أبو الشباب) يزور مقر اتحاد نساء أبين

الإثنين - 29 مايو 2023 - 08:49 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي زنجبار (أبو الشباب) يزور مقر اتحاد نساء أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

قام المناضل صالح سالم أبو الشباب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ زنجبار ونائبه سالم منصور دوعن بزيارة إلى مقر اتحاد نساء محافظة أبين وقد التقى بالاستاذه عديله خضر رئيسة اتحاد النساء في محافظة أبين وشرحت لهم عن ما يقدمه هذه المؤسسة الى جانب المرأة في ظل الانتهاكات الذي تتعرض لها جراء الأوضاع بشكل عام الذي تمر به محافظة أبين والجنوب عامة..

كما شكر المناضل صالح أبو الشباب رئيس انتقالي زنجبار الاخت عديله خضر رئيسة اتحاد النساء أبين على حفاوة الاستقبال من قبلهم وثمن الجهود التي تقوم بها في مساندتها للمرأة في محافظة أبين والتسهيلات لها للحصول على حقها في المجتمع الجنوبي والتمثيل ومشاركة المرأة في الاستحقاقات في كل مناحي الحياة السياسية والمجتمعية.

كما تحدث الأستاذ سالم دوعن نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/زنجبار عن دور المرأة الجنوبية في دولة الجنوب ما قبل عام 90 والدور الذي لعبته إلى جانب اخوها الرجل في بناء مؤسسات دولة الجنوب واليوم عليها الدور في المشاركة في بناء مؤسسات الدولة الجنوبية الفيدرالية الذي سوف تكون حاضنه لكل أبناء الجنوب بكل أطياف المجتمع الجنوبي.

شارك في الزيارة
الاستاذ اعتدال علي خميس مدير إدارة المرأة والطفل بالانتقالي الجنوبي زنجبار  والأستاذة كريمة انيس يحي مديرة إدارة الحقوق والحريات بالمجلس الانتقالي الجنوبي م/ زنجبار
والمقاوم الجنوبي سالم عتيق اليافعي رئيس مركز انتقالي الصرح .