آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:41م

أخبار المحافظات


مدراء عموم المكلا والشؤون الاجتماعية والعمل يضعان حجر الأساس لإنشاء 2 مخابز خيرية بالمكلا

الإثنين - 29 مايو 2023 - 07:37 م بتوقيت عدن

مدراء عموم المكلا والشؤون الاجتماعية والعمل يضعان حجر الأساس لإنشاء 2 مخابز خيرية بالمكلا

المكلا (عدن الغد ) خاص

وضع المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت ومعه المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أحمد باظروس حجر الأساس لإنشاء 2 مخابز خيرية بمدينة المكلا، تنفذه مؤسسة أيادي الخيرية للتنمية، وإشراف جمعية النجاة الخيرية، تبرع من المرحوم زين يوسف الزين.

وفي التدشين أكد المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد بايعشوت أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعانيها المواطنين، معربًا عن شكره للأشقاء في دولة الكويت شعبًا وقيادة وتبنيهم لمثل هذه المشاريع الخيرية.

وأشار رئيس قطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة عبدالله محمد الشهاب إلى أن وضع حجر الأساس لمخبزي حي باجعمان وشعب البادية ستلحقها كذلك تدشين مخابز أخرى في مناطق مستهدفة في الأيام القادمة بمدينة المكلا، شاكرًا دور قيادة السلطة المحلية لتسهيل تنفيذ مشاريع المؤسسة وإيجاد المساحات لإنشاء المخابز الخيرية.

حضر التدشين نائب مدير المكتب الفني المديرية المهندس محمد المحافيظ ومندوب الهيئة العامة للعقار بساحل حضرموت المهندس خالد باقي ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية حسين العكبري والمدير التنفيذي لمؤسسة أيادي الخير للتنمية المهندس فؤاد باخوار ورئيس قسم المشاريع والتنمية عبدالله المانع رئيس قسم الحسابات عبدالله بازياد وعدد من الشخصيات الاجتماعية في الأحياء المستفيدة.