آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-06:30م

رياضة


أم تي إن لودر يقسو على نظيره الجوف بسداسية ضمن منافسات بطولة الأسرى المحررين.

الإثنين - 29 مايو 2023 - 06:47 م بتوقيت عدن

أم تي إن لودر يقسو على نظيره الجوف بسداسية ضمن منافسات بطولة الأسرى المحررين.

لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

وسط حضور جماهيري غفير يعد الأكبر منذ إنطلاقة البطولة حتى الآن تمكن فريق ام تي ان لودر من التأهل الى الدور الثاني من بطولة الأسرى المحررين التي تقام برعاية من العميد الشاب/سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية وبالتعاون مع إدارة نادي العين ممثلة برئيس النادي الاستاذ / جلال اليس واشراف الكابتن سالم الغسيلي.

على حساب نظيره فريق أتحاد الجوف في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الإثنين على ملعب نادي العين الرياضي المكتسي بالحلة الخضراء بنتيجة عريضة ستة أهداف نظيفة في مباراة كانت من طرف واحد .

أفتتح النتيجة للأمتي،المهاجم الخضر هزم ( جويل)  في أول دقائق الشوط الأول ، ثم عاد اللاعب نفسه بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه وسط انهيار مدافعي الجوف ، وفي منتصف الشوط ادرك زميله الآخر حمودي الجروي الهدف الثالث ، لينتهي الشوط الأول بتقدم ام تي ام ، بثلاثية نظيفة.


وفي الشوط الثاني حاول أبناء المدرب هاني الجوفي من العودة إلى أجواء اللقاء مجددا بعد اجراءه عدد من التغييرات لعل وعسى أن تغير من واقع النتيجة شيء ، الا ان أبناء المدرب حسين احمد عادو من جديد بمضاعفة النتيجة بهدف رابع ، عبر مصطفى الذلقي ، قبل أن يدرك البديل عبده الموت الهدف الخامس ، ثم اختتم المهاجم حمودي الجروي مهرجان الأهداف بهدف سادس عمق به جراح اتحاد الجوف ، وتحصل الجوف على ركلة جزاء تصدأ لها الحارس صقري ، لينتهي اللقاء بفوز كبير ستة أهداف دون مقابل.

ليتأهل ابناء المدينة لودر الى الدور الثاني رفقة المتأهلين سلفاً وهم أتحاد العين ، زعيم زاره ، نسور الكمع ، براعم لودر ، شباب حداء ، مجد مودية ، تاران امشعراء .

نال جائزة افضل لاعب في المباراة نجم فريق ام تي ان ، اللاعب ، جويل ، سلم الجائزة له نجم الزمن الجميل ، الكابتن قاسم الهبوب.

أدار اللقاء الحكم مساعد علي ، وساعده على الأطراف كلا من ناصر القفعي ، عبدالله الواحدي ، محمد صالح ك حكم رابع.

يلعب عصر يوم غداً  الثلاثاء فريق ريال مودية مع نظيره فريق أتحاد امركد ، على نفس الملعب وبنفس التوقيت.