آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-10:52م

أخبار عدن


دورة تدريبية في الحاسوب لموظفي صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن

الإثنين - 29 مايو 2023 - 06:05 م بتوقيت عدن

دورة تدريبية في الحاسوب لموظفي صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

دشن صباح اليوم بالعاصمة عدن دورة تدريبية في الحاسوب لموظفي صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن برعاية كريمة من قبل معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس والمدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية نجلاء احمد عمر الصياد.

وقد القى الاخ صالح محمود محمود ابو سهيل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الاحتماعية كلمة نقل في مستهلها تحيات  الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الذي يولي اهتماما متزايدا بمجال تطوير وتحسين اداء كوادر الوزارة وخاصة المشتغلين في قطاع الرعاية الاجتماعية. 
واوضح ابوسهيل ان الوزارة تسعى الى تحسين اداء كوادرها وتسليحهم بالأداء المعرفي وخاصة في مجال الحاسوب حتى يسهل التعامل مع الكثير من المشاريع والبرامج التي تنفذها المنظمات الدولية الداعمة التي تتطلب معرفة واسعة بالحاسوب..مقدما شكره لقيادات وكوادر صندوق الرعاية الاجتماعية على بالعاصمة عدن وكذلك منظمة اليونيسف على ماتقدمه من دعم لقطاع الرعاية الاجتماعية.

المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية نجلاء احمد عمر الصياد اكدت في كلمتها  على اهمية بناء قدرات الكادر الوظيفي مواكبة مع التطورات المعرفية العلمية نحو اتساع مداركهم وزيادة خبراتهم والعمل بسهولة والتعامل مع الحاسوب وادخال البيانات.منوهة ان الصندوق يهتم كثيرا بتنظيم وعقد مثل هذه الدورات التدريبية التخصصية لجميع موظفي وكوادر صندوق الرعاية ليس فقط في العاصمة عدن وانما في جميع المحافظات الجنوبية والمديريات المحررة.

من جانبه اوضح الاخ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن ان الدورة التدريبية التي ينفذها ممثلا بإدارة تنمية المرأة تستهدف  في مرحلتها الاولى 15موظفا وموظفة سيتلقون خلال اسبوعين  معارف وتدريبات ومهارات في إتقان برامج الحاسوب الآلي لتساعدهم  على تطوير الاداء اثناء تنفيذهم لكثير من المشاريع التي تمولها المنظمات الدولية المانحة ومنها مشروع ادارة الحالة الذي ينفذه فرع عدن في ست مديريات من العاصمة عدن للأشد فقرا.. شاكرا قيادة صندوق الرعاية الاجتماعية.. المركز الرئيس..وللاخت اروى غازي مدير ة ادارة تنمية المرأة بصندوق الرعاية بالعاصمة عدن على جهودها وتنفيذها هذه الدورة.

شارك في التدشين الاخت اشتياق محمد سعد مدير عام تنمية المرأة بالعاصمة عدن والاخت اروى غازي مدير ادارة تنمية المرأة بصندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن.. والاخ احمد علي ناصر مدير فرع صندوق الرعاية بمديرية صيره.