آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:42م

أخبار المحافظات


القبض على امرأة تقوم بإستدراج الفتيات لسرقة ما يلبسن من ذهب بالشحر

الأحد - 28 مايو 2023 - 07:26 م بتوقيت عدن

القبض على امرأة تقوم بإستدراج الفتيات لسرقة ما يلبسن من ذهب بالشحر

الشحر(عدن الغد)خاص:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر من إلقاء القبض على امرأة تبلغ من العمر 38 عام من خارج محافظة حضرموت تقوم  بإستدراج الفتيات الصغيرات اللاتي لاتتجاوز أعمارهن  السبع  سنوات ، وسرقة مايلبسنه من حُلي ذهب .

وجاءت عملية الضبط بناءاً على بلاغات تقدم بها الأهالي تفيد بتعرض بناتهم الصغيرات للخطف وسرقة ماتلبسنه من حُلي ذهب في أذانهن  ، وظلت هذه القضية حديث الرأي العام في الفترة الماضية وقُيدت ضد مجهول .

وفي تفاصيل القضية  تقوم الإمرأة التي سكنت مدينة الشحر بدخول أحياء المدينة ، وإيهام الفتيات بأنها  قريبه لهن ، وتقل إحداهن  بسيارة أجرة  إلى مكان غير مأهول بالسكان وأخذ ما تلبس من حُلي ذهب مستخدمه آله حادة في عمليتها الإجرامية ، وقد كررت هذه الواقعة أكثر من مره مع فتيات أُخريات

وظلت الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر ليل نهار دون كلل أو ملل  من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذه القضية الخطيرة ،  وتم تشكيل فريق أمني  بقيادة مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ومدير البحث الجنائي  ملازم أول سعيد مرعي ، وكافة وحدات البحث من تحقيقات وتحريات لجمع المعلومات وتنفيذ حملة  أمنية واسعة ، وبناءاً على مصادر ومعلومات أمنية  نصبت الأجهزة الأمنية نقطة تفتيش بمشاركة العنصر النسائي في مدخل الشحر الغربي  وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمة .

وتشير التحقيقات الأولية أن الإمرأة اعترفت بمانسب إليها من اتهام وتم ايداعها الحجز واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لتحويل ملفها إلى النيابة العامة لتأخذ جزاها العادل .

وقدم مدير الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني شكره وتقديره لأفراد البحث الجنائي على جهودهم  المبذولة في متابعتهم وكشفهم للقضية .
داعياً المواطنين  إلى سرعة الإبلاغ عن المتشبهين لتثبيت  دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ  على السكينه العامة