آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-08:30ص

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين يتفقد سير الأمتحانات في منطقتي المخزن وجعار بمديرية خنفر

الأحد - 28 مايو 2023 - 07:25 م بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يتفقد سير الأمتحانات في منطقتي المخزن وجعار بمديرية خنفر

ابين (عدن الغد) خاص

تفقد صباح اليوم مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور/ وضاح صالح المحوري عدد من المراكز الأمتحانية في منطقة المخزن ومدينة جعار التابعة لمديرية خنفر محافظة أبين .

حيث تفقد الدكتور المحوري مدير عام التربية بالمحافظة ومرافقيه سير عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي (2022--2023). في المركز الأمتحاني بمدرسة   سمية أم عمار للأولاد في منطقة المخزن التابع لمديرية خنفر .

كما تفقد الدكتور المحوري مدير عام التربية بالمحافظة سير عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة في مراكز الأمتحانات بثانوية الفاروق وثانوية الايمان للبنين ومركز ثانوية فاطمة الزهراء للبنات بمدينة جعار التابعة لمديرية خنفر .
وفي الزيارة التفقدية اطلع مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور وضاح صالح المحوري ومرافقيه على سير عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة في المراكز الأمتحانية التي زارها عن قرب .
وعبر مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري عن ارتياحه بسير عملية الأمتحانات في مراكز الأمتحانات بمنطقة المخزن ومدينة جعار بمديرية خنفر التي تسير فيها عملية الاختبارات سيرا حسنا وفي اجواء هادئة وجيدة وملائمه ، متمنيا لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وبذل المزيد من الاجتهاد والمثابرة في تحصيلهم العلمي لتحقيق التفوق ومستقبل زاهر أن شاء الله تعالى .

رافق مدير عام التربية بالمحافظة في الزيارة التفقدية لسير عملية الأمتحانات في تلك المراكز الأمتحانية الاستاذ/ محمود علي بن سبعه مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر والاخ عضوا اللجنة الفرعية للأمتحانات بالمحافظة الاستاذ/ سعيد عبدالقادر الكيله وعدد من كوادر مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر .

من علي السليماني