آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-03:59م

رياضة


نادي الميناء يقدم رسمياً لاعبه الجديد المصري أحمد دولا

الأحد - 28 مايو 2023 - 02:39 م بتوقيت عدن

نادي الميناء يقدم رسمياً لاعبه الجديد المصري أحمد دولا

عدن(عدن الغد) محمد فتحي

 :
 قدم نادي الميناء، رسمياً امس السبت، لاعبه الجديد المصري أحمد عادل "دولا" المنضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، قادماً من نادي مصر للتأمين، وذلك في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي بمديرية التواهي وشهد مراسم التوقيع الرسمي.
 وأشاد نائب رئيس نادي الميناء محمد صالح، بإمكانيات وقدرات المحترف الجديد للفريق الذي وقّع على عقد احتراف مع نادي الميناء، حيث يعد من أفضل اللاعبين في جمهورية مصر، وأظهر مستويات جيدة في البطولات المصرية لكرة السلة.
 ولفت النائب الميناوي إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد إبرام العديد من الصفقات الجديدة، وذلك لتعزيز صفوف الفريق، سواء بلاعبين محليين أو محترفين، مؤكدا أن إدارة النادي تسعى جاهدة لمساندة الفريق وتوفير سبل النجاح له.
 وقال: "نأمل أن يقدم اللاعب مستوى جيداً مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، ونعد جماهير الميناء بمواصلة تربع النادي بمنصات التتويج، وتحقيق النتائج الإيجابية التي تضعه في مكانه الطبيعي في صدارة الترتيب".
 من جهته، أعرب المدرب قيصر علمي المدير الفني لفريق الميناء عن سعادته بانضمام المحترف المصري أحمد "دولا" لصفوف الفريق، الذي تصدر التصفيات التمهيدية للدوري التصنيفي بعدن.
 وقال: "نحن سعداء بانضمام اللاعب الجديد، والذي سيقدم إضافة إلى جانب لاعبينا المميزين، ونعرف أن المنافسة ستكون صعبة، ولكن الجميع يسعى للظهور بشكل مختلف وتحقيق النتائج التي تسعد جماهير الميناء".
 وأشار إلى أن اللاعب المصري يملك امكانيات كبيرة، وهو من اللاعبين الجيدين وسيكون جاهزاً لخوض منافسات المرحلة الثانية من الدوري التصنيفي.
 وختم القيصر :"هدفنا الظهور بصورة جيدة في المرحلة المقبلة، وقد حاولنا في فترة التوقف الماضية الوصول إلى درجة الجاهزية المطلوبة ومعالجة بعض النقاط السلبية قبيل انطلاق المرحلة الثانية من الدوري، ونأمل أن يحالفنا الحظ وتحقيق ما نصبو إليه".
 وبدوره، رحب اللاعب الجديد لفريق الميناء المحترف المصري أحمد عادل "دولا" بانضمامه إلى الفريق المتوج موخراً ببطولات كرة السلة في اليمن، معرباً عن أمله بتقديم المستوى الذي يمكن الفريق من مواصلة تالقه تلبية لتطلعات جماهيره.
 وقال: "أنا سعيد بالانضمام إلى نادي الميناء واللعب مع الفريق في الفترة المقبلة، وآمل أن أقدم الإضافة الجيدة والفوز بتحقيق لقب الدوري التصنيفي لكرة السلة وإسعاد جماهير الميناء".