آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-12:23ص

وفيات


سفير اليمن في تركيا يعزي بوفاة القاضي علي محمد حيمد

السبت - 27 مايو 2023 - 05:25 ص بتوقيت عدن

سفير اليمن في تركيا يعزي بوفاة القاضي علي محمد حيمد

تركيا(عدن الغد)خاص:

بعث سعادة السفير محمد صالح طريق سفير اليمن في تركيا ، يوم أمس، برقية عزاء ومواساة إلى العقيد مصطفى علي محمد حيمد وكافة أخوانه ٱل حيمد، يعزيهم بوفاة والدهم المغفور له بإذن الله الشيخ العلامة القاضي علي محمد حيمد أمام وخطيب ومرجعية أبناء حماده بمحافظة الضالع ، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأعرب السفير محمد صالح طريق في برقية العزاء ، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لرحيل الفقيد العلامة ، مشيدا بمناقب الفقيد خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء ، كأحد العلماء والمشائخ الافاضل الذين تركوا بصمات وافادوا مجتمعهم بعلما ينتفع به ، مشيرا إلى أن الفقيد العلامة كان أحد الشخصيات الاجتماعية التي لها دورا بارز في إصلاح ذات البين ، وبرحيله فقد الوطن وفقدت حماده واحدا من خيرة رجالها وعلمائها الأفاضل الذين قدموا لوطنهم ومجتمعهم الغالي والنفيس .

وترحم السفير محمد صالح طريق في ختام برقيته ، على روح الفقيد الطاهرة ، معبرا عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأبناء وأسرة الفقيد ، مبتهلا للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .... إنا لله وإنا إليه راجعون .