آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-10:10م

أخبار المحافظات


لحج .. والد القتيل شوقي عبدالرقيب يعفو عن قاتل ولده

السبت - 27 مايو 2023 - 12:11 ص بتوقيت عدن

لحج ..  والد القتيل شوقي عبدالرقيب يعفو عن قاتل ولده

كتب / جلال السويسي

 عقب مساعي خيرية بذلها اركان الحزام الأمني بلحج ومعه بعض الخيرين  تم اليوم الجمعة التنازل عن قضية قتل وإعفاء القاتل بدر محمد المنصوري نزيل السجن المركزي بالمنصورة بعدن من قبل والد القتيل شوقي عبدالرقيب ..

حيث اكد اركان حزام لحج / بأنه تم وبعون الله من إعفاء أحد أفراد اللواء الخامس عمالقة الذي كان نزيل السجن المركزي بالمنصورة على ذمة جريمة قتل ارتكبت بالخطأ في حق زميله الشهيد شوقي عبدالرقيب ..

حيث قال العقيد توفيق الهابون اركان حرب الحزام الأمني بأنه ومن خلال مساعي بذلها ومعه العديد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية ومنهم قائد قطاع موزع الشيخ احمد غانم تكللت بالنجاح في الاعفاء عن الجندي بدر المنصوري نزيل السجن المركزي بالمنصورة على ذمة القضية التي ارتكبها بالخطاء في حق زميله شوقي عبدالرقيب والتي حدثت في شهر سبتمبر من العام الماضي في معسكر مرة بشبوة  ...

كما استطرد الهابون قائلاً نظراً لاقتناع والد القتيل الشيخ عبدالرقيب الحيقي الذي يعتبر أحد وجهاء ومشايخ أبناء منطقة الاحيوق بمضاربة لحج بما سمعه من المحقق وكذلك الشهود وأخذ اليمين منهم  كانت بادر خير طواعية وذلك بالتنازل عن قضية مقتل ولده فجزاه الله خير الجزاء على تقديمه التنازل عن القضية وإعفائه للقاتل الجندي بدر محمد المنصوري لوجه الله ..

وأشار الهابون أنه سيتم اكمال الاجراءات النهائية في المحكمة ليتم إطلاق سراح المتهم ..

يذكر أن حادثة القتل وقعت تاريخ 25/ 9 / 2022 في معسكر مرة بشبوة