آخر تحديث :الأحد-23 يونيو 2024-10:19ص

رياضة


المجد يكسب شباب السادة بخماسية نظيفة ببطولة الأسرى المحررين

الخميس - 25 مايو 2023 - 07:07 م بتوقيت عدن

المجد يكسب شباب السادة بخماسية نظيفة ببطولة الأسرى المحررين

لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

ضمن منافسات بطولة الأبطال الأسرى المحررين (الصبيحي - رجب - منصور) التي تقام برعاية من العميد الشاب / سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية وبالتعاون مع إدارة نادي العين الرياضي ممثله برئيس النادي الاستاذ / جلال اليس واشراف الكابتن سالم الغسيلي ويشارك فيها 28 فريقا شعبياً يمثلون مجمل مناطق المنطقة الوسطى بنظام خروج المغلوب من مره واحدة.

التقى عصر اليوم الخميس على ملعب نادي العين المعشب فريق شباب الساده بنظيره فريق مجد مودية في خامس مباريات الدور الأول من منافسات البطولة الكروية التي تحظى بزخم إعلاميا واسع وحضور جماهيري غفير منذ الأيام الأولى لانطلاقة هذا الحدث الكروي الكبير.


وتمكن فريق المجد القادم من مديرية مودية من خطف فوز سهل على حساب شباب الساده بنتيجة عريضة خمسة أهداف مقابل لاشيء ، وتناوب على تسجيل أهداف المجد كلا من علي عارف هدفين وعبدالله اياد هدفين ، والصوه هدف ، في مباراة كانت من طرف طوال شوطي اللقاء ليتأهل أبناء المدرب اوسان العنبري إلى الدور الثاني من البطولة عن جدارة واستحقاق.


نال جائزة افضل لاعب في المباراة نجم فريق مجد مودية عبدالله اياد ، سلم له الجائزة مدرب نادي العين الرياضي الكابتن المخضرم سالم ناصر الكوني.


ادار اللقاء الحكم مساعد علي ، وبمساعدة كلا من عبدالله الواحدي ، ناصر القفعي وخالد اليزيدي كـ حكم ، رابع.


عصر غدا الجمعة يلتقي شباب حداء نظيره فريق جوبان الحضن على نفس الملعب وبنفس التوقيت.