آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:30م

أخبار وتقارير


فرع نقابة الصحفيين اليمنيين يثمن تفاعل مدير عام الأمن وشرطة ساحل حضرموت مع قضية الإعلامي بامنيف

الخميس - 25 مايو 2023 - 06:17 م بتوقيت عدن

فرع نقابة الصحفيين اليمنيين يثمن تفاعل مدير عام الأمن وشرطة ساحل حضرموت مع قضية الإعلامي بامنيف

(عدن الغد)خاص:

ثمنت نقابة الصحفيين اليمنيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى ، تفاعل المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي في قضية احتجاز الإعلامي عبدالله بامنيف وإصداره توجيهاته لأمن مديرية دوعن شرطة مركز صيف بتقديم الاعتذار وطلب الصفح له ..

ونص البيان:

تثمن نقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى ،روح المسؤولية الوطنية لدى الأخ العميد مطيع سعيد المنهالي المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت وتوجيهاته الإيجابية لأمن مديرية دوعن - شرطة مركز -صيف- بتقديم الاعتذار وطلب الصفح من الزميل الصحفي عبدالله علي بامنيف ،على ما بدر منهم باحتجازه لما يقرب من 4 ساعات دون وجه حق ما استدعى النقابة لإصدار بيان تضامني مع زميلنا وما حصل له، فما كان من العميد المنهالي إلا أن تجاوب معه إيجابيا إحقاقا وانتصارا للحق.

وهذا الأمر أثلج صدورنا.. ونحن في الوقت الذي نشيد به، نقدر عالياً استجابة الزميل بامنيف للعفو والسماح عما لحق به وكما قال إن الخطأ وارد ،والشرطة تؤدي واجبات وطنية كبيرة تستحق منا أن نتنازل لها عن بعض الأخطاء والهفوات في حقنا على أن لا يتكرر ذلك.

والنقابة تدعو الأخوة في مراكز الشرطة إلى الالتزام بالقانون وخلق علاقة وطيدة مع الصحفيين والإعلاميين الذين يقومون بأدوار في خدمة قضايا المجتمع..

صادر عن نقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى