آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

أخبار وتقارير


مذيعة سابقة في قناة الحدث توجه رسالة مهمة للرئيس العليمي

الخميس - 25 مايو 2023 - 01:19 م بتوقيت عدن

مذيعة سابقة في قناة الحدث توجه رسالة مهمة للرئيس العليمي

(عدن الغد)خاص:

وجهت المذيعة اليمنية السابقة في قناة الحدث السعودية الدكتورة أسماء راجح ، رسالة مهمة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بخصوص ما آلت إليه الأوضاع في الآونة الأخيرة باليمن.

وقالت د. أسماء في معرض رسالتها للرئيس العليمي ، "إن الواجهة الحقيقية لليمن كدولة قائمة بشعبها الذي لم ولن يموت..مضيفة بالقول:" د.رشاد لم أكن في يوم مع جهة ولا حزب ولا منظمة انتمائي وطني وشعبي وقلتها على الهواء من أكبر محطة عربية شعبي عزيز وغالي ويستحق الحياة".

وأردفت د. أسماء:"قلتها وأنا أشعر بعظمة تاريخ وطني وعزة شعبه وكرامة امهاتنا ودماء أطفالنا وشهدائنا حتى اللحظة تسقط شريط حياة مر في لحظات أمام عيني تجاوزت بوطني كل الحدود الإعلامية والأسقف المطروحة للمذيع ليس تفاخراً وإنما ألم وحسرة واعتزاز خليط من مشاعر وطني المقصود من رسالتي هذه هو شعب اليمن".

وخاطبت د. أسماء مجلس القيادة الرئاسي قائلة:"شعب اليمن من خلفكم في كل قرار يذهب لصالح الناس، وعيشة الناس، وتعليم جيل، وصحة وطن، وقبل كل ذلك الأمان العيش بكرامة اوجعني قلبي وأنا أشاهد بعيني في الغربة وجع أهلي وناسي اعلم والكل يعلم حجم الكارثة المركبة في اليمن وعلى اليمن ولكن من خلفكم شعب يريد الحياة يكفي أن نوجد لأطفالنا وطن".