آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-07:24ص

المهجر اليمني


السفارة اليمنية في الأردن تحتفل بالذكرى الثالثة والثلاثين للعيد الوطني للجمهورية اليمنية

الإثنين - 22 مايو 2023 - 03:06 م بتوقيت عدن

السفارة اليمنية في الأردن تحتفل بالذكرى الثالثة والثلاثين للعيد الوطني للجمهورية اليمنية

الاردن(عدن الغد)خاص:

أقامت السفارة اليمنية في المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم، حفلاً بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين للعيد الوطني للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وعبر سفير بلادنا في الأردن الدكتور جلال فقيره، عن اصدق التهاني والتبريكات باسم البعثة الدبلوماسية والجالية اليمنية إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإلى أبناء الشعب اليمني والقوات المسلحة، الذين يخوضون معركة الدفاع عن الوحدة والثورة والجمهورية والحرية والديمقراطية في مواجهة مشروع الميليشيات الانقلابية.

كما أكد السفير فقيره، على خصوصية هذه المناسبة الوطنية الغالية كونها وحدت اليمن شعباً وأرضاً ووجداناً، وأرتبطت بقوة اليمن وعزته مشكلة نواة حقيقية لمشروع الوحدة العربية الشاملة.

وأشاد السفير فقيره، بالعلاقات اليمنية - الأردنية التاريخية المتميزة في شتى المجالات والمواقف المشرفة للشعب الأردني الشقيق، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، الداعمة لبلادنا ولجهود قيادتنا السياسية الرامية إلى إنهاء الانقلاب، واستعادة مؤسسات الدولة .. مشيراً إلى احتضان الأردن لآلاف اليمنيين وتوفير خدمات الصحة والتعليم وسبل العيش الكريم، ناهيك عن إستضافة العديد من جولات المشاورات السياسية والإقتصادية والإنسانية الرامية إلى تحقيق الأمن والإستقرار والسلام في بلادنا.