آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:36م

من هنا وهناك


ما حقيقة اعتزال آمبر هيرد التمثيل وتغيير اسمها؟

الثلاثاء - 16 مايو 2023 - 01:45 م بتوقيت عدن

ما حقيقة اعتزال آمبر هيرد التمثيل وتغيير اسمها؟

(عدن الغد)متابعات:

تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء كثيرة حول اعتزال النجمة العالمية “آمبر هيرد” للتمثيل خلال وقت سابق من هذا الشهر وذلك بعد إعلان إفلاسها بسبب قضيتها مع زوجها السابق النجم العالمي جوني ديب.

وانتشرت شائعات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام النجمة “آمبر هيرد” بتغيير اسمها بالكامل والابتعاد عن الساحة الفنية والإعلام والاستقرار في العاصمة الاسبانية مدريد.

وأكّد اعلاميين أمريكيين بأن النجمة “آمبر هيرد” قامت بتغيير اسمها الى “جين كناري” او “كلاميتي جين”، وذلك لأنها كانت ترغب ببداية جديدة والخروج من ماضيها بعد أن خسرت قضيتها مع زوجها السابق جوني ديب.

إلا أن بعض الوكالات الإعلامية الرسمية كانت قد نفت هذه الشائعات المتداولة حول تغيير هيرد لاسمها واعتزالها التمثيل، وأشارت بانه ليس هناك وثائق رسميّة تؤكّد هذا الشيء وأن ما يتم تداوله مجرد شائعات.

كما أكّدت وكالة إعلامية بأن الاسم المتداول مارتا جين كناري هو اسم لشخصية حقيقية وهي تدعى كلاميتي جين وهي امرأة تاريخية من المعروف أنها قتلت عدد كبير من الأمريكيين.

تصدر اسم النجمة العالمية “امبر هيرد” وسائل التواصل الاجتماعي ذلك بعد قضيتها الشهيرة أمام زوجها السابق جوني ديب والتي اتهمته فيها بالاعتداء عليها والتسبب لها بالأذى الجسدي والنفسي.

وخلال جلسات المحكمة أظهر جوني ديب العديد من الدلائل حول كونه هو من تعرّض للأذى والخيانة من قبل هيرد مما جعلها تخسر قضيتها.