آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-05:26م

حوارات


مدير عام شركةالنفط بعدن،دكتور/صالح الجريري ل"عدن الغد":نأمل أن يكون العام الجاري عام إنجازات حقيقية جديدة للشركة

الجمعة - 05 مايو 2023 - 09:36 م بتوقيت عدن

مدير عام شركةالنفط بعدن،دكتور/صالح الجريري ل"عدن الغد":نأمل أن يكون العام الجاري عام إنجازات حقيقية جديدة للشركة

عدن((عدن الغد)) خاص

حاوره/مشتاق عبدالرزاق

أكد الدكتور/صالح عمرو كرامة الجريري،مديرعام شركةالنفط بعدن، حرصه على تطوير العمل باستمرار من خلال إكتساب مُوظفي ومُنتسبي الشركة مهارات واسعة وأساليب  حديثة في كيفية الإعداد والتنفيذ للخُطط الاستراتيجيةبهدف المُساهمة في النهوض بالعمل والارتقاء بمستوى الأداء العام، وفق أهداف وخُطط مدروسة في إطار خطة الشركة لتوسيع النشاط التسويقي ومكننة العمل الإداري بما يتناسب مع أحدث الأنظمة ووسائل العمل.
وأردف في سياق حوار قصير مع "عدن الغد" يقول: (منذُ أن تسلّمنا مسؤولية قيادة شركة النفط، بقرار صادر من معالي وزيرالدولة،مُحافظ مُحافظة عدن، أ.أحمد حامد لملس، بتاريخ 8 يوليو 2021م، قُمنا بوضع خطة عمل، وتمثّلَ هدفنا الرئيسي في تطوير العمل، وتعزيز الدور الريادي للشركة، لما من شأنه تقديم خدمات مُميزة للمواطنين، على اعتبار أنها مؤسسة حكومية رائدة يُعهد إليها تقديم أفضل الخدمات في تموين وتزويد جميع المحطات النفطية.. سعينا منذُ البداية على تطوير محطات الشركة، وبناء وصيانة المحطات الأخرى التي تحتاج إلى إعادة تأهيل وتجهيز).
وواصل حديثه قائلاً: (الأعمال جارية على قدم وساق في محطتَي الرضا والهاشمي، بمُديريتي المنصورة والشيخ عثمان، ولدينا خطة لتطوير وتحديث هاتين المحطتَين ودمجهما مع بعض.. محطة 14 أكتوبر الكائنة في جولة العاقل بخورمكسر،فأعمال البناء فيها مُستمرة، وسيتم افتتاحها عما قريب، كما تمّ الانتهاء من كافة التجهيزات لمحطة المطار بخورمكسر، وهي تعمل منذ أكثر من 8 شهور.. أما بالنسبة لمحطة التواهي فقد تمّ افتتاحها مباشرة،عقبَ تسلّمنا مسؤوليةقيادةالشركة..المحطات تعتبر بمثابة النافذة الأساس لتقديم الخدمات، وتعتبر أيضاً بمثابة الاتصال  المباشر مع زبائننا وعُملائنا ومع المواطنين، ومتى ما قدّمت أعمالاً متميزة، انعكس وأثّر ذلك على سمعة شركتنا).
وزاد :( تمّ تحديث كل المعدات والآليات في مُنشآت البُريقة،حيث ظهرت هذه المنشآت بحُلة زاهية الألوان، كما تمّ تغيير آلية العمل ونوعية التقنية.. صحيح أنها كلّفتنا الكثير من الأموال، لكننا قُمنا بتغيير آليات وطُرق العمل بما يُواكب التطورات الحديثةفي مجال الصناعة النفطية.. أيضاً عملنا على تحديث المساكن وتزويدها بإضاءة حديثة مستمرة دون توقّف).
وأكمل الدكتور الجريري حواره القصير مع الصحيفة وقال: قُمنا بتحديث مكاتب الشركة، وأدخلنا الكمبيوتر والربط الآلي، وتعزيز كافة الفروع والمُنشآت بالكاميرات وربطها مباشرة بالمركز الرئيسي.. ونأمل أن يكون العام الجاري 2023م عام إنجازات حقيقية جديدة للشركة.