آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:35م

مجتمع مدني


نادي التحدي الرياضي الأزرقي يختتم الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية الرمضانية

الأربعاء - 19 أبريل 2023 - 04:50 ص بتوقيت عدن

نادي التحدي الرياضي الأزرقي يختتم الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية الرمضانية

الضالع(عدن الغد)خاص:

اختتمت مساء اليوم وفي الحفل الذي اقامته إدارة نادي التحدي الرياضي،في مقر النادي بمديرية الأزارق محافظة الضالع الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية الرمضانية التي اقامها النادي في العاب كرة القدم والكرة الطائرة والشطرنج والمسابقات الثقافية طوال الشهر الكريم.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة لرئيس النادي سيف القطوي رحب فيها بالضيوف والحاضرين، وشكر فيها كل من ساهم في انجاح الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية، وتلتها كلمة وكيل محافظة الضالع لشؤون الشباب الشاذلي البرهمي حيا من خلالها إدارة نادي التحدي على الزخم الرياضي والثقافي الكبير الذي يشهده النادي مؤخراً .

ثم اجريت منافسات نهائي المسابقة الثقافية والتي فاز فيها فريق الفقيد فهد محمد سعيد على فريق الشهيد وليد ناصر الذي حل وصيفاً.

وبعد نهاية المسابقة كرمت إدارة النادي كل من ساهم في انجاح الأنشطة والفعاليات الرمضانية بداية باللجان المنظمة ، والإعلاميين،وابرز الشخصيات الحاضرة للفعاليات ولجان الخدمات.

وتلا ذلك تكريم الفرق الفائزة بالبطولات واصحاب المركز الثاني في بطولات كرة القدم للبراعم التي توج بها فريق الشهيد فرسان، وبطولة الكرة الطائرة التي فاز بها فريق الشهيد سيف سكرة، ثم ابطال المسابقة الثقافية، وابطال الشطرنج.

حضر الحفل كلاً من الشاذلي البرهمي وكيل محافظة الضالع لشؤون الشباب، والمهندس محمد ناجي مدير الزراعة بالمحافظة،والأستاذ خليل عبيد رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الإنتقالي بالأزارق والاستاذ علي عبدالله حبيش مستشار محافظ الضالع.

يذكر أن بطولة دوري البراعم لكرة القدم اقيم برعاية كريمة من الرئيس عيدروس الزبيدي،ودعم دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الإنتقالي الجنوبي،فيما اقيمت بطولة الشطرنج والمسابقات الثقافية برعاية الأستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .