آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:05ص

أخبار وتقارير


رجل الأعمال حسن الكاهلي يعلق على نجاح مسلسل دكان جميلة

السبت - 15 أبريل 2023 - 07:22 ص بتوقيت عدن

رجل الأعمال حسن الكاهلي يعلق على نجاح مسلسل دكان جميلة

(عدن الغد)خاص:

علق رجل الأعمال حسن الكاهلي الرئيس التنفيذي لمجموعة ياريكس، على النجاح الذي يحققه مسلسل "دكان حليمة" الذي يعرض ضمن السباق الدرامي لموسم رمضان الحالي.

وقال رجل الأعمال الكهالي، في تصريح لقناة المهرية أن مسلسل دكان جميلة يعد عمل فني متكامل. مضيفا ان المسلسل عبارة عن أبداع من كل النواحي، في التمثيل واداء طاقم العمل والأخراج، والتصوير والديكور، فكان لابد أن نكون مشاركين في هذا العمل الدرامي الذي رفع رأس اليمن واليمنيين .

وتابع : "فخورون أن يكون في كوادر يمنية تخرج بهذا الأعمال الفنية والدرامية الجميلة التي تتنفس الأعمال الدرامية في الدول العربية، خصوصاً في بلد السينما والفن والأعلام مصر التي تستضيف الكثير من اليمنيين وتستضيف جانب من هذا العمل .

وواصل حديثه قائلا :"أن المسلسل كان لنا الفخر أن نصوره في مصر لانه بصراحة حقق نجاح كبير جدا على المستوى العربي بشكل عام وليس على مستوى اليمن فقط ونحن نتابع قناة المهرية، التي تميزت بتقديم أعمال إبداعية كبيرة، وهي قناة رائعة جدا ونتمنى لها التفوق .

واختتم رجل الأعمال تصريحه بالقول :"نتمنى من الجميع يحدو حدو قناة المهرية، التي دائما ما تكون اختياراتها موفقة، وتقدم دعم متواصل للشباب اليمني والمسلسلات من هذا النوع. والأعمال التي تختارها قناة المهرية كل سنة مميزة وهذا العمل كان مميز جدا ورسالتنا للقناة الأستمرار بأختيار الاعمال التي تظهر اليمن بشكل جميل ومشرف ونشكرها جزيل الشكر على العمل الرائع والأختيار الموفق لمسلسل دكان جميلة كما  نشكر شركة النبيل التي تعد ضمن أفضل شركات الأنتاج في اليمن، وعلاقتنا معها علاقة جيد جدا وبيننا أعمال مشتركة كثيرة جدا وهذا يحمسنا على العمل معهم بشكل أكبر وأختيارتهم دائما موفقة للأعمال المميزة شكرا لخالد المرولة شكرا شركة النبيل".