آخر تحديث :الأحد-23 يونيو 2024-11:42ص

رياضة


برعاية الشيخ علي جلب .. انطلاق منافسات بطولة بلياردو المعلا الرمضانية

الخميس - 30 مارس 2023 - 03:54 م بتوقيت عدن

برعاية الشيخ علي جلب .. انطلاق منافسات بطولة بلياردو المعلا الرمضانية

عدن (عدن الغد) خاص:

انطلقت مساء الاربعاء " 6 رمضان" ، منافسات بطولة المعلا الرمضانية للبلياردو ، والتي تقام للعام الثاني على التوالي ، برعاية خاصة من الشيخ - علي جلب ، ويشارك فها عدد من شباب المديريات.
الانطلاقة وكما جرت العادة ، جاءت جميلة المنظر ، بحضور كثير من المحبين للعبة ، وقدم فيها المنظمين للبطولة ، صورة رائعة ، بقدرة وضع كل الأمور ذات الصلة بالمنافسة ، في مسارها الصحيح ، لتكون حاضنة لكل ما يمنح حوار الشباب ، قدرةتقدم كل ما لديهم.
مشوار المنافسة التي وضعت بصمتها الاولى ، جاءت محملة بالاثارة والتشويق ، من خلال تفاصيل البلياردو ، والحسابات التي ترافق ـ تبادل اللاعبين للعصا والكرات ، ليكون المشهد جميل ورائع ، أسفر في الختام للمحطة الأولى ، عن فوز فادي محمد على محمد طارق ، بنتجة 2 - 1.
وتستمر البطولة خلال الأيام القادمة ، بروح ذات صلة بالشباب وحماسهم ورغبتهم في افراز ما لديهم ، على طاولة البطولة ..  وفقا للجدول الموضوع ، والذي سيمر على حالة تنافسية ، حتى أدوار الحسم والختام.
منظم البطولة ومشرفها " سليم محمود" قدم الشكر الجزيل لراعي البطولة الشخصية التجارية والاجتماعية " الشيخ" علي جلب ، لحضوره الرائع والجميل برفقة شباب مديرية المعلا ، ومنحه العطاء الخاص لهم للظهور مع البطولة ومنافساتها ، بروحه الجملية التي عرف بها.