آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-10:53ص

رياضة


مدير عام البريقة يشيد بالأنشطة الرياضية الرمضانية التي تشهدها المديرية

الخميس - 30 مارس 2023 - 11:16 ص بتوقيت عدن

مدير عام البريقة يشيد بالأنشطة الرياضية الرمضانية التي تشهدها المديرية

عدن(عدن الغد)خاص:

أشاد د. صلاح يحيى الشوبجي مدير عام البريقة في العاصمة عدن، بالأنشطة الرياضية الرمضانية المختلفة التي تشهدها المديرية بمقدمتها بطولات كرة القدم للفرق الشعبية.

جاء ذلك خلال حضوره بمعية مدير مكتبه بشير الغلابي، ومدير الشباب والرياضة عبدالله الجفري، ومدير النقل محمد البطاني، مباراتان، الأولى في ملعب " الساحل " الكبير في السي كلاس بين فريق الرسالة وفريق عمران ضمن إطار منافسات ( بطولة المحافظ الرمضانية للفرق الشعبية ) التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. احمد حامد لملس، ومدير عام البريقة د. صلاح الشوبجي، انتهت بفوز الرسالة على عمران بسداسية نظيفة.

فيما الثانية على أرضية ملعب " الساحل الصغير " بين فريق أكاديمية أبطال الملاعب البساتين وفريق الرسالة انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل لا شيء، وتأتي المباراة ضمن منافسات ( بطولة الشباب الرمضانية النسخة الثانية - 2005 ) التي ينظمها ملتقى بصمة الرياضي الثقافي، برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال " الشوبجي " بحديثًا مقتضبًا للفرق المتنافسة بالمباراتان واللجان المنظمة للبطولتين، أن قيادة السلطة المحلية في المديرية حريصة على دعم قطاع الشباب والرياضة وتعزيز الأنشطة الرياضية التي تساهم في الاهتمام بالشباب بمختلف الفئات العمرية وتوفير البيئة المناسبة لتنمية مواهبهم وقدراتهم.

الجدير بالذكر" أن السلطة المحلية في البريقة نفذت خلال الفترة الماضية مشروع ضمن مشاريع 2022م للملاعب الشعبية بتكلفة "77" مليون و "201" ألفًا و "507" ريالًا، تضمن تسوير وإنارة وبناء مدرج لملاعب ( الساحل السي كلاس - الحسوة ) وتسوير ( ملعب الزحف الأحمر ) وقيد التنفيذ تسوير ( ملعب السكنية بمدينة الشعب )، ومشروع آخر معتمد سيعلن عنه خلال الفترة القادمة يستهدف عدد من الملاعب الشعبية الأخرى، وتأتي هذه المشاريع ضمن اهتمام قيادة المديرية بقطاع الشباب والرياضة وللحفاظ على الملاعب ومنع أي عبث قد يطالها مستقبلًا.