آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-10:36م

رياضة


تواصل فعاليات منافسات البطولة الرمضانية التي تنظمها الجالية اليمنية بمصر

الخميس - 30 مارس 2023 - 04:40 ص بتوقيت عدن

تواصل فعاليات منافسات البطولة الرمضانية التي تنظمها الجالية اليمنية بمصر

مصر((عدن الغد))خاص.

تتواصل بوتيرة عالية فعاليات منافسات بطولة رمضان السباعية لكرة القدم في نسختها الثانية والتي تضم 16 فريقاً قسموا إلى أربع مجموعات التي تنظمها الجالية اليمنية.

و تقام برعاية سفير بلادنا في مصر وبإشراف رئيس الجالية اليمنية الاستاذ علي العيسائي وقد اقيمت مساء امس الاول ثلاث مباريات في اطار البطولة التي يحتضن منافستها  ملعب مدرسة نصر ( الثلاثين – فيصل ).

اللقاء الاولى

كانت الغلبة لفريق التلال  الذي تفوق على اكاديمية اليمن بفوز صريح

 بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف 

اللقاء الثاني خسر فريق نجوم تهامة بعد أن تقدم وتفوق في الشوط الأول بتسجيل أربعة اهداف مقابل هدف ولكن سرعان ما عاد لأجواء المباراة لاعبو نجوم عدن الدين امطروا شباك تهامة ب 10اهدف مقابل 6للفريق الخاسر نجوم تهامة وبهده النتيجة خطف نجوم عدن نقاط المباراة.

اللقاء الثالث كانت فيه السيطرة الميدانية لصالح فريق الراقي الذي فاز بنتيجة كبيرة قوامها اربعة عشر هدف على فريق النخبة الدي سجل هدف وحيد في المباراة.

وجاءت نتائج مساء الأمس

وهي لقاءين 

اللقاء الأول

كانت لحظات المباراة جميلة  وقوية في الاداء والمستوى وفاز فريق الاتحاد بصعوبة بالغة على نده القوي اتحاد صنعاء ب9اهداف مقابل 8

وفي اللقاء الثاني

تمكن فريق القلعة من الفوز على فريق أبطال الملاعب 3/1

وتحظى البطولة بمتابعة جماهيرية كبيرة من أبناء الجالية اليمنية في القاهرة ودقة في الأداء والتنظيم للبطولة التي تسير بنجاح وسلاسة برئاسة رئيس اللجنة الزميل الرائع فؤاد قاسم ولجنه فنية يراسها الدكتور عبده سالم النهاري بمعية الكبتن محمد راوح ومحمد عبد النعز.

من*عبدالناصرناصر