آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-09:37ص

رياضة


فتيات الميناء يتوجن أبطالًا لكرة الطاولة الرمضانية للأندية

الخميس - 30 مارس 2023 - 04:22 ص بتوقيت عدن

فتيات الميناء يتوجن أبطالًا لكرة الطاولة الرمضانية للأندية

عدن((عدن الغد))خاص.

أقيمت مساء الأربعاء في نادي الميناء بالتواهي منافسات بطولة كرة الطائرة للفتيات، بمشاركة فتيان مثلن اربع أندية ( التلال والميناء والنصر والشعلة ) ونظمتها لجنة رياضة المرأة بعدن ،برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وأحمد حامد الملس وزير الدولة محافظ عدن، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .

واسفرت نتائج المباريات عن فوز فريق الميناء على الشعلة ( 2/3) في المباراة الأولى، وفي المباراة الثانية فاز النصر على التلال (3/0) لتخلفه عن الحضور.

وفي مباراة تحديد المركزين الأول والثاني فازت فتيات الميناء على النصر نتيجة (3/0)، واسفرت النتائج الختامية للبطولة عن تتويج فريق الميناء بالمركز الأول وفريق النصر ثانياً والشعلة بالمركز الثالث.

وتختتم غدا فعاليات البطولة بمباراتين استعراضية، يعقبها تكريم الأبطال أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية.

شارك في إدارة مباريات البطولة انيس يونس ورامي كتبي .

حضر فعاليات البطولة الأستاذة نوال وارس شمو رئيس لجنة رياضة المرأة عدن، والاستاذة اشراق العوج الامين العام للجنه المرأة والأستاذة فاطمة هاشم .

تجدر الإشارة أن بطولة الطاولة للفتيات تقام ضمن فعاليات البطولات الرياضية الرمضانية التي تأتي إلى جانب 13 بطولة رياضية تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتشترك اتحادات الالعاب الرياضية في العاصمة عدن في تنظيمها .

من*علاء عياش