آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

أخبار عدن


الشوبجي يوجه بتشديد الرقابة على الأسعار في البريقة والعمل على حل مشاكل الخدمات الطارئة أولًا بأول

الخميس - 30 مارس 2023 - 03:33 ص بتوقيت عدن

الشوبجي يوجه بتشديد الرقابة على الأسعار في البريقة والعمل على حل مشاكل الخدمات الطارئة أولًا بأول

عدن((عدن الغد))خاص.

وجه الدكتور صلاح يحيى الشوبجي مدير عام البريقة رئيس المجلس المحلي، مكتب الصناعة والتجارة بتشديد الرقابة على أسعار السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية في أسواق المديرية واتخاذ الإجراءات ضد المخالفين، بالإضافة لإعادة ضبط عملية توزيع الغاز المنزلي.

جاء ذلك خلال ترأسه " الأربعاء " بديوان عام المديرية اجتماع المكتب التنفيذي لشهر مارس 2023م، بحضور أعضاء المكتب ( مدراء المكاتب والإدارات ) ورئيس اللجان المجتمعية، مرحبًا بالحاضرين جميعًا، ومباركًا لهم ولجميع الإخوة المواطنين حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدًا بأن الصيام الحقيقي ليس فقط الامتناع عن المأكل والمشرب بل الكف عن الكذب والفساد والابتزاز والعمل بأمانة ومسؤولية وضمير حي لخدمة المواطن والوطن.

وحث " الشوبجي " مدراء المكاتب والمرافق الخدمية في المديرية على بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واستمرارها، مشددًا على حل أي إشكاليات أولًا بأول لاسيما في قطاعات المياه والصرف الصحي والكهرباء والنظافة والأشغال العامة، وضرورة إنجاز المهام الموكلة لهم على أكمل وجه.

عقب ذلك تم استعراض محضر الاجتماع السابق والاطلاع على مدى تنفيذ القرارات والتوجيهات السابقة، واستمع " الشوبجي " من مدراء المكاتب كلًا بمجال اختصاصه، حول التقرير المالي يناير - فبراير، وسير العمل بالمشاريع الجاري تنفيذها، وكذا الأنشطة الرمضانية في الجانب الديني والرياضي، ورؤية مدير الصناعة والتجارة الجديد، ومستوى الأداء بالمراكز الصحية والاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة، وغيرها.

وناقش مدير عام البريقة، مع مدراء المكاتب والإدارات سير برنامج العمل خلال شهر رمضان الكريم، والمقترحات والحلول لأهم المشاكل التي يعاني منها سكان بعض أحياء المديرية، موجهًا بسرعة حلها بحسب الإمكانيات المتاحة، بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

 وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتكليفات والتوصيات المهمة التي من شأنها التخفيف من معاناة المواطنين والارتقاء بمستوى العمل وتطويره، ورفع الإيراد، وتحسين الخدمات العامة بالمديرية.

▪ المكتب الإعلامي - مديرية البريقة - عدن