آخر تحديث :الأحد-23 يونيو 2024-12:12م

أخبار عدن


مؤسسة " بصمة صفاء " التنموية الإنسانية توزع ( 100 ) سلة غذائية للأسر الفقيرة بعدن

الخميس - 30 مارس 2023 - 02:22 ص بتوقيت عدن

مؤسسة " بصمة صفاء " التنموية الإنسانية توزع ( 100 ) سلة غذائية للأسر الفقيرة بعدن

عدن((عدن الغد)) نظير كندح

وزعت مؤسسة " بصمة صفاء " التنموية الإنسانية بمحافظة عدن مساء اليوم الأربعاء ( 100 ) سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمتعففة في منطقة " بئر أحمد " بمديرية البريقة بتمويل من فاعل خير عبر الشيخ/ مختار ثابت اليافعي تحت شعار " معا لحياة كريمة " ..

يأتي ذلك في إطار النشاط الإنساني والإغاثي الذي تنفذه المؤسسة خلال شهر رمضان الفضيل ..

وفي تصريح صحفي خاص( لعدن الغد)  أوضحت رئيسة مؤسسة  " بصمة صفاء " التنموية الإنسانية بعدن أ. صفاء باقادر بالقول : استهدفت المؤسسة ( 100 ) أسرة من الأسر المتعففة الأكثر إحتياجاً  بـ( 100 ) سلة غذائية بتمويل من فاعل خير عبر الشيخ/ مختار ثابت اليافعي ..

مضيفة : نأمل من خلال هذه الدعم التخفيف عن الأسر الأشد فقرا ومساعدتها في مواجهة الصعوبة البالغة التي تواجهها لتوفير متطلبات الحياة المعيشية بالتزامن مع الارتفاع الفاحش في الأسعار والتدهور المعيشي الذي أثر سلبا على معيشة معظم الأسر ..

شاكرة فاعل الخير الذي تكفل بتمويل مشروعها الإغاثي ..

معبرة عن تقديرها الكبير لذلك الدعم الذي ترك أثره الطيب في نفوس الأسر الفقيرة

داعية الجهات المانحة ورجال الخير لمساندة النشاط الخيري والإنساني للمؤسسة ..

من جانبهم تقدم الأهالي المستفيدين من الدعم بشكرهم الجزيل لمؤسسة  " بصمة صفاء " التنموية الإنسانية ولفاعل الخير الذين ساهموا في إزاحة جزء كبير من الأعباء الأسرية في شهر رمضان المبارك سائلين المولى العلي القدير أن يجعله في ميزان حسناتهم ..

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة " بصمة صفاء " التنموية الإنسانية قد بدأت بتنفيذ عدد من الأعمال الخيرية منذ بدء شهر رمضان المبارك وذلك في إطار خطة عمل المؤسسة الإنساني لشهر الفضيل أهمها توزيع التمور وتوزيع ملابس للأيتام بالإضافة لتوزيع زكاة الفطر على الأسر الفقيرة ..