آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:52م

أخبار عدن


البنك المركزي اليمني يختتم فعاليات اسبوع المال العالمي

الثلاثاء - 28 مارس 2023 - 09:00 ص بتوقيت عدن

البنك المركزي اليمني يختتم فعاليات اسبوع المال العالمي

عدن (عدن الغد) خاص :

اختتم البنك المركزي اليمني الليلة بالعاصمة عدن فعاليات اسبوع المال العالمي التي انطلقت يوم 20 مارس الجاري ،وذلك بإقامة بازار تعريفي بخدمات اكثر من (25) بنك ومصرف مشارك في فعاليات اسبوع المال العالمي .

وافتتح البازار وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي والوكيل المساعد لقطاع الرقابة على البنوك في البنك المركزي / علي محمد باعشن ، يرافقه رئيس اللجنة التنظمية معين الصياد ومدراء البنوك المشاركة.
وبعد ان قص الشريط ،طاف وكيل اول محافظة عدن ومرافقوه بأجنحة البازار واطلع على الخدمات المصرفية التي يتميز كل بنك بتقديمها للجمهور ، الأنشطة التوعوية التي تخللت فعاليات اسبوع المال العالمي الذي استضافته العاصمة عدن خلال.الايام الماضية.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي إعجابه بما لمسه من إعداد وتنظيم لفعاليات اسبوع المال العالمي ، وما تميز به هذا العام من انشطة توعوية ،شاركت فيها كل البنوك في مختلف المرافق للتوعية باهمية المال وعملية الادخار ،وكيفية ادارة المال وما يمثله من اهمية لحياة كل شخص.

مهنئا اللجنة التنظيمية على نجاح فعاليات اسبوع المال الذي يختتم اليوم بهذا البازار على الهواء الطلق
مؤكدا حرص قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن  الاستاذ / احمد حامد لملس على دعم وإنجاح كل الفعاليات التي تصب في مصلحة عدن، وفي انشطة البنوك والعمل المصرفي بشكل عام وهي خطوة مهمة على طريق استعادة عدن لدورها ومكانها الطبيعي كمدينة تجارية واقتصادية بدرجة اساسية ، بالاضافة الى كونها العاصمة للوطن.

من جانبه استعرض رئيس اللجنة التنظيمية لاسبوع المال / معين الصياد سير مختلف الانشطة والفعاليات التي ترافقت مع ايام اسبوع المال العالمي الذي حرص البنك المركزي اليمني في الاعداد لتنظيمه واشراك كافة البنوك العاملة في العاصمة عدن بفعالياته المختلفة والتي كان افتتاحها بحضور دولة رئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي وكبار المسؤولين في الدولة ، وماهدفت اليه مجمل.الفعاليات التي تمخضت عن هدا الحدث العالمي ، من تحقيق لبرامج التوعوية المنشودة لمختلف فئات ، المجتمع اكان في المدارس او الجامعات او المرافق الاخرى ،
معبرا عم سعادته بهذا النجاح ومبديا شكره لكل من ساهم وشارك في تنظيم فعاليات اسبوع المال العالمي بالعاصمة عدن.

حضر الفعالية / ماجد الشاجري مدير عام الشؤون الاجتماعية وعدد من رجال المال والاعمال المسؤولين  في البنوك المشاركة.،واخرون.

كتب/ عبدالسلام هائل 
تصوير / زكي اليوسفي