آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-01:02ص

رياضة


فريق صندوق النظافة يستهل مشواره بسحق تطوير الموانئ و الصحة يجتاز عقبة الشرطة في بطولة كأس عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات.

السبت - 25 مارس 2023 - 07:26 م بتوقيت عدن

فريق صندوق النظافة يستهل مشواره بسحق تطوير الموانئ و الصحة يجتاز عقبة الشرطة في بطولة كأس عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات.

عدن (عدن الغد) وعد امان

استهل فريق صندوق النظافة مشواره في بطولة كأس عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات للكرة الخماسية بنسختها ال17 بالفوز على 
فريق تطوير الموانئ بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة


وأقيمت  عصر اليوم على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة لحساب المجموعة الثانية من البطولة التي تقام برعاية البنك الاهلي اليمني بعدن وبتنظيم إتحاد فرع الكرة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن،


سجل خماسية فريق صندوق النظافة كلا من 
مأمون السيد هدفين و وحيد لطف هدفين و رامي جميل عبده هدف ، في حين سجل اهداف فريق تطوير الموانئ عهد محمد احمد هدفين محمد شبير هدف وائل فؤاد علي.


وفي اللقاء الثاني الذي جمع فريق الكهرباء و الصحة لحساب المجموعة الثانية، تمكن من خلالها فريق الصحة من تحقيق ثلاث بفوزه على فريق الشرطة بنتيجة 6-5

سحل سداسية فريق الصحة كلا من ماهر الشرجبي هاتريك ومحمد بلعيد هدفين و طلعت عبد الملك هدف ، في حين سجل اهداف فريق الكهرباء لطفي محمد هدفين و غسان دهيس هدف و وجدان ناصر.


هذا وتتواصل منافسات الدور الاول من بطولة كأس عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات للكرة الخماسية عصر غدا الاحد بمواجهتين، الأولى بين السراري و العيسائي، و يلتقي في المواجهة الثانية موانئ خليج عدن وصندوق الطرق .