آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:28م

رياضة


بحضور جماهيري غفير.. انطلاق البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار

السبت - 25 مارس 2023 - 06:57 م بتوقيت عدن

بحضور جماهيري غفير.. انطلاق البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

أنطلقت عصر اليوم على أرضية ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية سابقاً) منافسات البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية التي تقام برعاية كريمة من محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم من مدير صندوق النشئ الشاب وائل الزري وبإشراف وتنسيق من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبتنظيم من لجنة زنجبار الرياضية وبمشاركة 24 فريق يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

أولى مباريات البطولة جمعت فريقاً إتحاد زنجبار المكون لاعبوه من عناصر الخبرة والمهارة ومنافسة فريق الاتفاق، مجريات الشوط الأول كانت الأفضلية واضحة لفريق إتحاد زنجبار الذي تمكن في الشوط الأول من تسجيل هدفان بطرق جميلة عبر كلاً من نبيل عبيد وأحمد حسين مبروك لبنتهي الشوط الأول بتقدم إتحاد زنجبار بهدفين دون رد.

الشوط الثاني لم يتغير من ناحية سيطرة فريق الإتحاد والاستحواذ على الكرة بل كانوا أكثر تنظيماً فيما تراجع فريق الاتفاق إلى الدفاع مع بعض المحاولات التي لم تشكل أي خطورة تذكر على مرمى الإتحاد ومع سيطرة فريق إتحاد زنجبار تمكن اللاعب المهاري نبيل عبيد من تسجيل الهدف الثاني له شخصياً والثالث لفريقة فيما أضاف اللاعب وجدي مهدي الهدف الرابع ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز إتحاد زنجبار بأربعة أهداف دون مقابل ليتأهل إلى الدور الثاني فيما يغادر فريق الاتفاق البطولة.

جائزة أفضل لاعب بالمباراة تحصل عليها لاعب فريق إتحاد زنجبار أحمد حسين مبروك مقدمة من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري تسلمها من رئيس اللجنة المنظمة للبطولة للكابتن رشيد الكيلة.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من صالح العطوي ساحة وساعدة على الخطوط عمار باعامر (كولينا) والسيد علي عبود حكم رابع الأستاذ مختار عمر شيخ، علق على المباراة صاحب الحنجرة الذهبية الأستاذ محمد أمبيضاء.

حضر المباراة مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ورئيس انتقالي زنجبار المناضل صالح سالم أبو الشباب ومدير الإيرادات بمكتب اتصالات أبين الأستاذ أحمد باعديل ورئيس دائرة الشباب والرياضة بانتقالي زنجبار وهيب الدابية.

حضور ومتابعة وأشراف من اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة برئيس اللجنة الكابتن رشيد الكيلة وأعضاء اللجنة الكابتن محمد عبيد قرطم وأحمد ماطر ونادر عبيد وفكري علوي.