آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-10:49ص

أخبار عدن


منتدى اليابلي يحتضن توقيع كتاب السهل في النظام القانوني للأموال العامة للدكتور يحي سهل

السبت - 25 مارس 2023 - 01:57 ص بتوقيت عدن

منتدى اليابلي يحتضن توقيع كتاب السهل في النظام القانوني للأموال العامة للدكتور يحي سهل

عدن((عدن الغد)) نزار القيسي

احتضن منتدى الفقيد محمد احمد يابلي الثقافي الاهلي في مقره بمديرية الشيخ عثمان مساء اليوم فعالية ثوقيع كتاب " السهل في النظام القانوني للأموال العامة في اليمن " بمناسبة صدور الكتاب ال 29 للاستاذ الدكتور  يحي قاسم علي سهل استاذ القانون بكلية الحقوق جامعة عدن .

وفي الفعالية الرمضانية التي رحب في مستهلها عميد منتدى الفقيد اليابلي الاستاذ جمال عبده عوض بالدكتور يحى سهل وبجميع الحاضرين وضيوف ورواد المنتدى ذاكرٱ اهم الفعالبات التي شارك فيها الدكتور سهل في المنتدى بفعاليات توقيع كتبه القانونية والفنية شاكرٱ له اختيار منتدى اليابلي لتوقيع كتبه .

ثم ألقى أ.د يحى سهل كلمة شكر من خلالها عميد المنتدى وكافة رواده والضيوف الحاضرين على تفاعلهم مع فعاليات توقيع كتبه كافة ، وقدم لهم  شرحٱ مفصلٱ عن كتابه القانوني الجديد الموسوم ب السهل في النظام القانوني للأموال العامة في اليمن الذي يشتمل على عدة أبواب والعديد من الفصول التي تحتوي على أنظمة قانونية تختص بالاموال العامة وأحكامها ونصوص موادها المنظمة لعملها ،واضاف بأن الكتاب سيشكل إضافة مفيدة للباحثين والدارسين في النظام القانون الاموال العامة  .

إلى ذالك فتح باب الأسئلة والاستفسارات لرواد وأعضاء المنتدى والضيوف حول موضوع الكتاب وتفاعل عدد كبير من الحاضرين وقدموا الأسئلة للدكتور يحى سهل الذي بدوره قام بالرد على جميع الاستفسارات .

الجدير بالذكر أنه سبق صدور هذا الكتاب اصدار في شهر يناير الماضي كتاب حمل عنوان ' السهل في النظرية العامة للقرارات الادارية .