آخر تحديث :الأحد-23 يونيو 2024-12:27م

أخبار المحافظات


بدعم من الزبيدي.. انتقالي زنجبار يدشن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء في المديرية.

الجمعة - 24 مارس 2023 - 11:09 م بتوقيت عدن

بدعم من الزبيدي.. انتقالي زنجبار يدشن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء في المديرية.

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين برئاسة الأستاذ محمد الشقي، واشراف انتقالي زنجبار برئاسة المناضل صالح سالم ابوالشباب .

بحضور نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار الاستاذ سالم دوعن دشنت إدارة الشهداء والجرحى برئاسة العقيد محمد النمي بمديرية زنجبار  وعدد من قيادات الهيئة التنفيذية في انتقالي زنجبار مساء اليوم الجمعة توزيع السله الغذائية المقدمة من اللواء القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لأسر الشهداء في مديرية زنجبار .

والقي مدير إدارة الشهداء والجرحى في المديرية العقيد محمد نمي كلمة اثناء التدشين قدم شكره للواء القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي على اهتمامه ودعمه المتواصل لأسر الشهداء كما قدم شكره لمدير إدارة الشهداء والجرحى في انتقالي أبين العقيد محمد احمد السعدي على جهوده الكبيرة التي يبذلها في خدمة شهداء المحافظة .

وأشاد النمي بدور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الاستاذ محمد الشقي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار المناضل صالح سالم ابوالشباب على متابعتهم المستمرة وتسهيل توصيل السلة الغذائية إلى أسر الشهداء في المحافظة .

وشدد مدير إدارة الشهداء والجرحى في انتقالي زنجبار العقيد محمد نمي على رؤساء المراكز الالتزام بجدول الصرف والانتظام في عملية توزيع السلة الغذائية.

علما بأن التدشين في اليوم الأول استهدف أربعة مراكز في المديرية وهم : مركز المراقد ومركز العصلة ومركز الصرح .