آخر تحديث :الأحد-23 يونيو 2024-10:19ص

أخبار عدن


بن عفيف يستقبل وفد مركز مدنيين في ظل الصراع (سيفيك)

الخميس - 23 مارس 2023 - 01:22 ص بتوقيت عدن

بن عفيف يستقبل وفد مركز مدنيين في ظل الصراع (سيفيك)

عدن (عدن الغد) خاص :

أستقبل قائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف وفد مركز مدنيين في ظل الصراع (سيفيك) برئاسة الأستاذة دينا المأمون المدير الإقليمي لمكتب المركز في اليمن.

وأشاد العميد أحمد بن عفيف بجهود مركز مدنيين في ظل الصراع (سيفيك) خلال الحرب الدائرة في البلاد مؤكدا أن الحملات التوعوية والأنشطة المختلفة للمركز تمثل بارقة أمل في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.

وأشار إلى أن الأوضاع التي تعيشها البلاد تتطلب تدخلا اكبر من قبل منظمات المجتمع المدني لحماية المدنيين والحفاظ عليهم مطالبا بزيادة الدعم المقدم من قبل المنظمات الدولية لضحايا الحرب في بلادنا.

وأبدى العميد أحمد بن عفيف الاستعداد لمزيد من التعاون بين قوات حرس المنشآت ومركز مدنيين في ظل الصراع (سيفيك) وتنفيذ الأنشطة التوعوية للحد المخاطر.

عقب ذلك زار وفد مركز مدنيين في ظل الصراع (سيفيك) المركز الطبي لقوات حرس المنشآت الحكومية واطلعوا على ما يقدمه من خدمات طبية متميزة للأفراد.

من جانبها أكدت الأستاذة دينا المأمون جاهزية مركز مدنيين في ظل الصراع (سيفيك) للتعاون مع قوات حرس المنشآت مثمنة الجهود التي يبذلها العميد أحمد بن عفيف لتنفيذ الحملات التوعوية عبر الفرق الميدانية للقوات.

حضر اللقاء اسكندر عبدالله مسؤول العلاقات في مركز مدنيبن في ظل الصراع (سيفيك).