آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-09:49ص

أخبار عدن


استجابة لدعوة أطلقها ناشطون.. د. نجوى فضل تلتقي والد الـ 4 المعاقين وتؤكد على تقديم الرعاية لهم بشكل شهري

الأربعاء - 22 مارس 2023 - 10:30 م بتوقيت عدن

استجابة لدعوة أطلقها ناشطون.. د. نجوى فضل تلتقي والد الـ 4 المعاقين وتؤكد على تقديم الرعاية لهم بشكل شهري

عدن (عدن الغد) خاص :

تجاوبا مع الدعوة التي أطلقها ناشطون وإعلاميون بمحافظة عدن على وسائل التواصل الاجتماعي عن وضع الأربعة المعاقين وما يعانون من أوضاع مأساوية، أعلنت المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الدكتورة نجوى فضل تكفل الصندوق بتقديم الدعم والرعاية للاطفال الأربعة المعاقين بشكل شهري.

وأكدت د. نجوى فضل خلال لقائها بوالد الأربعة المعاقين الذين تم نشر صورهم في الفيديو تكفل الصندوق في تقديم المستلزمات الطبية واعتماد مبلغ مالي مصروف بشكل شهري للمعاقين.

منوهة أن ذلك يأتي حرصا من إدارة الصندوق على تقديم الرعاية الصحية التي تمثل حقا مشروعا للمعاقين.. مثمنة في الوقت نفسه الجهود الخيرة التي يسعى من خلالها البعض لخدمة شريحة ذوي الإعاقة ومساعدة أسرهم في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وعبر والد الأطفال عن بالغ الشكر والتقدير لمديرة صندوق المعاقين التي أبدت تفاعلها مع الدعوة التي أطلقها الناشطون بمساعدته وأولاده الأربعة الذين يعانون إعاقات حركية وذهنية.. متمنيا لها ولكل الخيرين الذين يقفون إلى جانب شريحة المعاقين التوفيق والسداد.

وكان ناشطون وإعلاميون بمحافظة عدن قد بثوا في وقت سابق مقطع فيديو يوضح حالة أربعة معاقين من أسرة واحدة، ومطالبة الجهات المعنية وأهل الخير بمساعدة والدهم الذي يعاني  ظروفاً صعبة.