آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:42م

أخبار المحافظات


الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء تختتم دورة في أساسيات صيانة الطابعات لعدد من الموظفين بالمهرة

الأربعاء - 22 مارس 2023 - 11:51 ص بتوقيت عدن

الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء تختتم دورة في أساسيات صيانة الطابعات لعدد من الموظفين بالمهرة

المهرة(عدن الغد)خاص:

اختتمت الإدارة العامة للمعلومات والاحصاء والتوثيق بالمهرة، دورة تدريبية في أساسيات صيانة الطابعات لعدد من الموظفين بالديوان، بحضور وكيل أول المحافظة العميد مختار محمد الجعفري.

وخلال فعالية الاختتام التي حضرها،  مدير عام  إدارة البحوث والتدريب الأستاذ محمد أحمد شملان، ونائب مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق، أشار الوكيل الجعفري إلى أهمية تدريب الكادر الوظيفي بشكل مستمر لتنمية قدراتهم، لافتاً إلى أهمية دورة  صيانة الطابعات وحاجة المكاتب في الديوان  لهذه الدورة لمعالجات أي إشكاليات تواجه عملية طبع الأوراق والرسائل، مشيدا بجهود أنشطة الإدارة العامة للمعلومات من خلال تدريب الكوادر الإدارية إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى في مجال التوثيق.

وأكد الوكيل الأول الجعفري، دعم السلطة المحلية وتخصصيها لميزانية خاصة بعملية التدريب والتأهيل عبر إدارة البحوث والتدريب وعبر صندوق التنمية البشرية أو عبر الإعتماد المباشر للدورات التختصيصية الخاصة بالمكاتب والإدارات الأخرى، داعياً القائمين على الدورة إلى الرفع بالتوصيات لتوجيه الجهات المعنية بالعمل بها.

بدوره شكر مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء المهندس خالد حسان دعم السلطة المحلية المستمر لكافة أنشطة وفعاليات الإدارة،  مشيراً إلى أن دورة صيانة الطابعات ركزت على   الجانب النظري والعملي، وتم فك وتركيب وصيانة عدد من الطابعات خلال الدورة من قبل المتدربين، وخرجت بعدد من التوصيات.

وألقت كلمة المتدربين بالنيابة عنهم الأستاذة نبيلة شايع محمد، شكرت خلالها السلطة المحلية و الإدارة العامة للمعلومات على إقامة هذه الدورة التخصصية والمهمة، "استفدنا الكثير منها فيما يخص الطابعات والتعامل معها وصيانتها".