آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:17ص

أخبار عدن


مدير إدارة التربية والتعليم في الشيخ عثمان يعقد اجتماعه الأول مع لجان مسح الاحتياجات 

الأربعاء - 22 مارس 2023 - 10:33 ص بتوقيت عدن

مدير إدارة التربية والتعليم في الشيخ عثمان يعقد اجتماعه الأول مع لجان مسح الاحتياجات 

(عدن الغد)رمزي دادا:

عقد صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 21/3 أ/أنور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م الشيخ عثمان في مكتبه اجتماعه الأول مع لجان مسح الاحتياجات لمشروع إدارة المعلومات التربوية (MEMIS) حيث تم في هذا الاجتماع توزيع المهام على المكلفين بالمسح موزعين على عدة لجان ميدانية وإدارية وفنية مكونة من ٣ لجان.

وتتكون هذه اللجان من 1) اللجان الإشرافية في المديرية والتي من مهامها الإشراف الفني المباشر على اللجان الفرعية في المديرية ومتابعتها وتسهيل سير عملها وتذليل الصعوبات أمامها وذلك من خلال عمل جدول مزمن لها لأداء مهامها والمسابقة على استبيان احتياجات المديرية ورفع التقرير الكتابي.

٢) لجان التحقق من البيانات في المديرية والتي من مهامها مراجعة وتدقيق بيانات الإستبيان بعد تجميعها من الإشراف على المديرية وتصحيح الأخطاء إن وجدت والتحقق من البيانات من الجهات المسؤولة والتزامها وتقيدها بالفترة الزمنية المحددة لها ومصادقتها على سلامة البيانات ووجود الإستبيان.

٣) لجنة التنسيق على مستوى المديرية والتي من مهامها إرسال وضمان وصول الإستبيان للمديرية وفق النماذج المرفقة لها وتنسيق العمل الميداني مع المدارس المستهدفة ومتابعة عمل الإنجاز مع المدارس وتجميع إستبيان المدارس والإلتزام والتقيد بالفترة الزمنية المحددة لها ورفع جميع الاستبيانات من المدارس في الميدان إلى لجنة التحقق من البيانات على مستوى المديرية وفق الفترة الزمنية المحددة لها.

هذا وقد تم في الاجتماع تعيين كل المختصين حسب اللجان المذكورة سابقا وأخذ بياناتهم الشخصية والتأكيد عليهم بضرورة الإلتزام والإنضباط بالفترات الزمنية المحددة لعمل كل لجان والدقة في نقل المعلومات من جميع الإدارات المدرسية المستهدفة وتصحيح الأخطاء إن وجدت أثناء المقارنة والعمل بروح الفريق الواحد لسرعة الإنجاز.

وفي ختام الإجتماع تمنى المحضار لجميع المشاركين في اللجان التوفيق والنجاح في أداء مهامهم كما نوه على ضرورة احترام الوقت.