آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:07م

أخبار عدن


أكاديمية الجيل العربي تتأهب لإطلاق برامجها التدريبية في العاصمة عدن

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 10:34 م بتوقيت عدن

أكاديمية الجيل العربي تتأهب لإطلاق برامجها التدريبية في العاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

 

عقدت أكاديمية الجيل العربي للاستشارات والتدريب والتأهيل AGACTR  اجتماعها بالمنسقية الطلابية للجامعات الخاصة  والمعاهد المهنية والتقنية في مبناها الكائن في مدينة الشعب - العاصمة عدن وقد ناقش رئيس منظمة وأكاديمية الجيل العربي  م. هيثم مرعي  ومعه المدير التنفيذي لمنظمة الجيل العربي للتنمية والتعليم م. صقر شعفل  والمنسق العام  للجامعات الخاصة والمعاهد المهنية والتقنية د. معاوية السعيدي   ،حيث ناقش   المجتمعون  عدداً من الأجندة في مقدمتها لائحة مهام المنسقية الطلابية وآليات ترتيب تسجيل وقبول الطلاب  في الأكاديمية .

كما ناقش الاجتماع آليات العمل المشترك بين الأكاديمية والجامعات المختلفة ومؤسسات القطاع الخاص والعام وكيفية إنجاز تقدم باهر في تأهيل طلاب الجامعات والخريجين وموظفي القطاع الخاص وتطوير مهاراتهم في التقنيات الحديثة لتسهيل ربطهم في سوق العمل  ورفع مستوى الكفاءة الوظيفية في المجتمع .
كما ناقش الحاضرون من ممثلي المنسقية الطلابية في  الجامعة الوطنية وبعض المعاهد الخاصة  الخطوات التنفيذية لدليل التسجيل في الأكاديمية وكيفية نشر فكرتها في المجتمع لتعزيز فرصة تطوير المهارات لدى الطلاب والطالبات في مرحلة دراسة البكالوريوس وكذلك لدى الخريجين سعياً من الجميع لتحقيق أهداف الأكاديمية في تأهيل الكادر الوطني والنهوض بالمجتمع على كافة المستويات.