آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-03:46ص

أخبار عدن


مدير عام لودر يزور الجمعية الكويتية للإغاثة ويلتقي نائب مدير الجمعية الدكتور عادل باعشن

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 09:53 م بتوقيت عدن

مدير عام لودر يزور الجمعية الكويتية للإغاثة ويلتقي نائب مدير الجمعية الدكتور عادل باعشن

عدن (عدن الغد) خاص:

 

التقاء اليوم الأستاذ ناصر عوض مدير عام مديرية لودر في محافظة أبين بنائب مدير الجمعية الكويتية الدكتور عادل باعشن في سبيل عرض احتياج المديرية لتدخل الجمعية في المديرية.

ونوقشت خدمات الجمعية الكويتية للإغاثة حيث أشار نائب المدير الدكتور عادل باعشن ان الجمعية الكويتية تعمل في مجال الصحة والمياه والتربية .

و استعرض المدير العام ناصر عوض ما تحتاج إليه المديرية من خدمات, وأكد  حرصه على استكمال مشروع مياه امصره لودر لاستكمال ما تبقى من مرحلته الثالث اذ ان المرحلتين الأولى والثانية سبق وأن قامت بها جمعية الهلال الأحمر الإماراتي لكن لم يستكمل المرحلة المتبقية وهي انشاء شبكة المواسير المياه من منطقة الآبار في عزلة امصره إلى خزان المياه داخل مدينة لودر بطول 15 كيلو.
واكد الدكتور عادل باعشن علئى اهتمامه وتفاعله مع احتياج مديرية لودر ووعد برفع احتياج المشروع لجمعية الكويتية للإغاثة في المركز الرئيسي في الكويت..
وقال  الاستاذ ناصر عوض انه سوف يرفع كل ملفات مشروع المياه إلى مدير الجمعية الكويتية للإغاثة حيث عبر فيها ارتياحه للتفاعل الكبير الذي لمسه من قيادة الجمعية.. واضاف ان مشاريع الكويت في لودر لمسناها منذ فترات كثيرة وشملت مدارس وفي الصحة ومازالت تخدم المواطنين. 
وفي الأخير شكر مدير عام لودر الأستاذ ناصر عوض الدكتور عادل باعشن نائب الجمعية الكويتية للإغاثة على حسن الاستقبال وحسن التفاعل والتعاون لإنجاز هذا المشروع الحيوي الذي كان حلم لأبناء المدينة إلا أنه لم يستكمل المرحلة الثالثة والأخيرة توصيل المواسير والشبكة الداخلية.. وحمل المأمور الدكتور باعشن تحياته ومواطني المديرية لقيادة الجمعية والشعب الكويتي الشقيق.