آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:04م

رياضة


الفقيد زهران يضرب اتحاد الشعب برباعية في دوري الهوكي الرمضاني

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 07:05 م بتوقيت عدن

الفقيد زهران يضرب اتحاد الشعب برباعية في دوري الهوكي الرمضاني

عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي

ضرب فريق الفقيد زهران شباك منافسه فريق اتحاد الشعب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الهوكي الترابي ، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة ، والتي تقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي بمشاركة 32 فريقاً شعبياً من مختلف مديريات العاصمة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، تحت إشراف وتنظيم اللجنة الرياضية بالمديرية ، ورعاية كريمة من قبل محافظ محافظة عدن أ / احمد حامد لملس و مدير عام مديرية صيرة د / محمود الجرادي.

في المشهد الأول قدم الفريقين شوطاً متكافئاً من جميع النواحي ، وسط أفضلية نسبية لفريق الفقيد زهران الذي استطاع الخروج من الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف جاء بأقدام اللاعب " حسن الخضر " في الدقائق الأولى.


وفي المشهد الثاني دخل فريق اتحاد الشعب بهمة وعزيمة مختلفة عن الشوط الأول وتمكنوا من تعديل النتيجة عبر اللاعب " انس الحسني " ، قبل أن ينتفض مجدداً فريق الفقيد زهران ويسجل ثلاثة أهداف آخرين سجلهما اللاعب " عبدالله يسلم " هدف واللاعب " محمد حسن " هدفين ، لينتهي على إثرها مجريات اللقاء بفوز فريق الفقيد زهران على اتحاد الشعب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

قاد المباراة على الساحة الحكم " رافت النورجي " .

وتحصل اللاعب " احمد عباس " لاعب فريق الفقيد زهران على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له احمد الحامدي رئيس ملتقى بصمة الرياضية الثقافية.

وتتواصل منافسات الدور من البطولة عصر يوم غد الأربعاء بلقاء سيجمع فريقي البوميس مع منتخب انماء على ملعب الهوكي بصيرة .