آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-05:26م

رياضة


فريق الكدام الأول يتعادل سلباً مع فريق العملاق

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 05:49 م بتوقيت عدن

فريق الكدام الأول يتعادل سلباً مع فريق العملاق

لحج((عدن الغد))خاص.

التقى مساء أمس الاثنين الموافق 20 مارس 2023م على ملعب نادي النصر الرياضي بمديرية دار سعد محافظة عدن فريقا الكدام من لحج والعملاق من دار سعد وانتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

قدم فريق الكدام عرضا رائع خلال مجريات المباراة وسيطر. على اغلب فتراتها وتحصل مهاجموه الفريق محمد عادل وعزالدين فتحي ومحمد وادي وصالح حسين على عدد من الفرص لم يتمكنا من هز الشباك بفضل يقظة الحارس ومدافعوا فريق المضيف. 

وبالمقابل شن فريق العملاق هجمات متبادلة شكلت خطورة على مرمى فريق الكدام ولكن بفضل يقظة الدفاع بقيادة وديان وادي وفارس باصليب ومن خلفهما الحارس كبابة حال دون تسجيل أي أهداف، واتسمت المباراة بالقوة والندية والحماس بين الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

مثل فريق الكدام في هذه المباراة في حراسة المرمى كبابة وفي الدفاع وديان وادي وفارس باصليب ومعاذ الدوخة وفي الوسط الصيني ومعتمد وادي ووهدان وادي وصالح حسين وعزالدين فتحي ومحمد عادل وفي الهجوم محمد وادي. 

أما في المباراة الثانية والتي جمعت فريق الكدام (فئة الشباب ) مع فريق تلال دار سعد والتي انتهت بفوز فريق الكدام بهدفين مقابل هدف. 

حيث سيطر فريق الكدام للشباب على مجريات اللقاء منذ البداية بقيادة المايسترو الصاعد الواعد محمد عبدوه بعد سيطرته على منطقة الوسط و إجادته فن التمرير لزملائه، ومن كرة عرضية استطاع المهاجم القناص شذوان عبود وادي من إحراز هدف التقدم لفريق الكدام. 

بعد ذلك عاد فريق تلال دار سعد الى أجواء المباراة من جديد وقاد لاعبوه عدد كبير من الهجمات الخطرة على مرمى الكدام ...ومن كرة عكسية داخل منطقة الجزاء تحصل فريق تلال دار سعد على ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة ايدي احد المدافعين نفذها اللاعب رقم 10 بنجاح معلنا هدف التعادل. 

وفي العشر الدقائق الأخيرة انطلق اللاعب همام عمر بسرعة وسدد كرة قوية تسكن المرمى معلنة الهدف الثاني لفريق الكدام وسط ذهول لاعبي تلال دار سعد. 

وحاول فريق تلال دار سعد ادارك هدف التعادل ولكن استبسال دفاعي ومن خلفهم الحارس محمد الكوبي (نجيب قادري ) حال دون تسجيل أهداف ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز فريق الكدام ( فئة الشباب ) على فريق تلال دار سعد بهدفين مقابل هدف. 

مثل فريق الكدام (فئة الشباب ) في حراسة المرمى محمد الكوبي ( نجيب قادري ) وفي الدفاع معاذ الدوخة وهديل فتيني وصالح عبده الشظيفي وإبراهيم زنبيل ( محمد داني ) وفي الوسط محمد عبدوه وعمور عشيم ورائد براو وهمام عمر علي في الهجوم شذوان عبود وادي. 

الجدير بالذكر أن هذه المباراة تأتي بمتابعة وتنسيق ودعم وإشراف مباشر من الدكتور / جميل مروان رئيس نادي الكدام الرياضي والذي يولي جل اهتمامه بقطاع الشباب والرياضة في قرية الكدام.

من*إعلام النادي: