آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-10:06ص

شكاوى الناس


محامي يناشد النائب العام ومدير أمن عدن القبض على الجناة وتوفير الحماية له

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 04:57 م بتوقيت عدن

محامي يناشد النائب العام ومدير أمن عدن القبض على الجناة وتوفير الحماية له

عدن (عدن الغد) خاص :

ناشد المحامي علي عبدالله صالح الردفاني، النائب  العام قاهر مصطفى، ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، كشف ملابسات ما تعرضت له سيارته يوم امس الأحد بينما كان يحضر جلسة في المحكمة الاستئنافئة والشعبة التجارية بالعاصمة عدن.

وجاء في المناشدة: لقد وضعت سيارتي بالمكان المخصص للسيارات جوار سور المحكمة التجارية، وكانت مقدمة السيارة باتجاه كريتر ومؤخرتها باتجاه خور مكسر، وعند خروجي من المحكمة الساعة واحدة ونصف بعد الظهر لم اجد سيارتي بالمكان الذي طرحتها فيه، فقمت بالبحث عنها لاجدها في مكان آخر وقد تعرضت لصدمات مختلفة، وعندما ذهبت لرجال المرور لعرض السيارة عليهم، قالوا إن السيارة تحركت من مكانها وتعرضت لضربة في المقدمة وضربة في المؤخرة، وأكدوا بأن السيارة تحركت من مكانها ثم أعيدت إلى جوار المحكمة مرة أخرى.

وقال المحامي الردفاني أن ما حدث هو عملية استهداف يراد منها توجيه رسالة تهديد له، مطالبا مدير أمن عدن التحقيق في الحادثة والقبض على الجناة ومعاقبتهم وفقا للقانون.

وطالب الردفاني النائب العام ومدير أمن عدن حمايته، باعتباره محامي يمارس مهامه وفقا للقانون والعمل على وقف اعمال التهديد والاعتداءات التي يتعرض لها المحاميين.

وحذر مركز مسارات للاستراتيجيا والاعلام من المساس بالمحامي الردفاني مطالبا النائب العام ومدير أمن عدن ونقابة المحامين حمايته والوقوف إلى جانبه، والقبض على الجناة وتعويضه التعويض العادل جراء ما تعرضت له سيارته من أضرار.