آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-12:23ص

أخبار عدن


المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تكرم موظفاتها في اليوم العالمي للمرأة

الإثنين - 20 مارس 2023 - 11:39 م بتوقيت عدن

المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تكرم موظفاتها في اليوم العالمي للمرأة

عدن((عدن الغد)) عارف الضرغام

بحضور الدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة بمحافظة عدن والمهندس محمد بن محمد باخبيرة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي
كرمت المؤسسة ممثلة بدائرة تنمية المرأة في حفل تكريمي أقامته على شرفهن صباح اليوم، كرمت موظفاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقد بدأ الحفل التكريمي بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة ألقاها المهندس محمد بن محمد باخبيرة جاء فيها أن المؤسسة تعتز بوجود هؤلاء الموظفات الكفوءات في المؤسسة وتفخر بما يقدمنه من جهود بذلنها خلال سنوات طوال في خدمة هذه المؤسسة، ونحن إذ ننتهز هذه المناسبة مناسبة اليوم العالمي للمرأة فإنه يسرنا أن نبادل عطاء موظفاتنا وجهودهن الدؤوبة بالتكريم الذي يليق بهن لعلنا نكون قد وفقنا في رد الجميل بالجميل.
وأوضح قائلا: وأنه ليسعدنا أن نكرمكن بهذه المناسبة ونشد على أيديكن باعتبار المرأة شريكة الرجل في كل مجالات الحياة، فهي الأم والزوجة والأخت والابنة والموظفة والعاملة المنتجة ومربية الأجيال.
وأضاف: وبهذه المناسبة نتقدم إليكن بالتهاني والتبريكات ونكرمكن كاعتراف منا بجهودكن التي تبذلنها بإخلاص في عملكن المتفاني.

من جهتها ألقت المهندسة ريم سالمين مدير إدارة تنمية المرأة في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي كلمة هنأت فيها المرأة بشكل عام وموظفات المؤسسة بشكل خاص، وجاء في هذه الكلمة: اليوم العالمي للمرأة يتم فيه تكريم المرأة كحق من حقوقها وفي عملها وفي بيتها، فهنيئا لكل امرأة ثابرت واجتهدت وناضلت لتجني ثمار التزامها وانضباطها وأدبها وأخلاقها وأمانتها في أداء عملها، ولذلك سوف نكرم اليوم مجموعة من موظفات المؤسسة المجتهدات والمنضبطات، أما الموظفات اللاتي لم يتم تكريمهن هذه السنة فسيتم تكريمهم في العام القادم بإذن الله.
وقالت: وبهذه المناسبة تنتهز هذه الفرصة لنعبر عن عميق شكرنا وامتناننا لربان هذه المؤسسة وقائد دفتها المهندس محمد بن محمد باخبيرة لسعة صدره وتعاونه معنا في تقديم الدعم اللازم والدفع بالمرأة لتتبوأ مناصب رفيعة وتقديم خبراتها في جميع المجالات، والشكر موصول بكل حب ووفاء للطاقم النسوي الذي عمل ويعمل معنا بصمت وبجهد دؤوب لإنجاح هذه الفعالية وإبرازها إلى حيز الواقع.

واختتمت كلمتها قائلة: وفي الختام أوجه كل آيات الشكر والتقدير لكل من حضر هذا الحفل التكريمي، وكل عام وأنتن قويات ومثابرات وتتبوأن أعلى المناصب.

وفي ختام الحفل تم تكريم الموظفات بشهادات تقديرية ومبالغ مالية، وكذا تقديم هدايا رمزية لجميع الحاضرات في هذا الحفل التكريمي.