آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-10:40م

أخبار المحافظات


تعز : مسيرة حاشدة دعت لها المقاومة الشعبية إحياءا للذكرى الثامنة لانطلاقتها.

الإثنين - 20 مارس 2023 - 08:12 م بتوقيت عدن

تعز : مسيرة حاشدة دعت لها المقاومة الشعبية إحياءا للذكرى الثامنة لانطلاقتها.

تعز((عدن الغد)) خاص

خرجت مسيرة حاشدة بشارع جمال وسط مدينة تعز دعت لها المقاومة الشعبية إحياءا للذكرى الثامنة لانطلاقتها.

وأكد بيان المسيرة على أن المقاومة الشعبية الباسلة في تعز ماتزال تنهض بدورها، وتقوم بواجبها جنباً إلى جنب مع الجيش الوطني البطل في مقاومة السلالة الحوثية المنحوسة.

وأضاف أن  ثمان  سنوات مرت منذ ساقت سلالة الحوثي المنحوسة جحافل عصاباتها لشن الحرب على تعز، و منذ ذلك اليوم لم ولن  تنم تعز، رغم محاولات المعتدين عليها والمتربصين.

  وأشار البيان أن الحاضنة الشعبية اليوم لتفخر أيما فخر بمقاومتها الشعبية الباسلة التي اتخذت قرار المواجهة، ومقاومة مشروع السلالة الحوثية انتصارا للعقيدة والهوية، وانحيازاً للشعب والوطن، ودفعاً لظلم وتخلف طوت صفحتهما ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الظافرة.

وذكر البيان بأن المقاومة الشعبية الأبية في تعز سجلت  مواقف بطولية تاريخية تعرفها الشلة القيادية للحوثي قبل غيرها، فلقد عرفتها في الزنوج، وجبل جرة، وقلعة القاهرة، وفي كل أزقة وشوارع مدينة تعز التي طهرت الأرض من رجس مليشيا إيران كما طهرت العقل من خرافات السلالة.

وأشاد البيان بالانتصارات التي يحققها أفراد الشرطة والأمن الأوفياء لرسالتهم، والاوفياء لشعبهم ووطنهم وهم يكشفون الخلايا الحوثية حماية للجبهة الداخلية التي يؤكد فيها أبناء شعبنا أنه لا مكان للمندسين ولا للخلايا الحوثية، كما أنه لا مكان للمتسترين عليها، أو المتهاونين بمواقف رخوة معها وتبا لكل متستر أو متهاون أو صامت تجاه من يعملون على زعزعة الجبهة الداخلية.