آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:45م

أخبار عدن


إطلاق حملة إفطار رمضانية في عدن تستهدف آلاف الآسر في مديريات عدن

الإثنين - 20 مارس 2023 - 07:17 م بتوقيت عدن

إطلاق حملة إفطار رمضانية في عدن تستهدف آلاف الآسر في مديريات عدن

(عدن الغد)خاص:

تعتزم مؤسسة ALL  Seasons لصناعة الأغذية وبمساهمة من مجموعة من الشركات ورجال الأعمال وفاعلي الخير ، بتنفيذ حملة إفطار الصائمين في مديريات عدن خلال شهر رمضان.

وتستهدف الحملة مخيمات النازحين في مديرية دار سعد ، وكذا الأسر المحتاجة والمتعففة، والتجمعات العمالية في وسط مديرية الشيخ عثمان ، والمارة في شوارع المدينة مع التنسيق مع الجمعيات الخيرية والمبادرات الاجتماعية العاملة في المدينة.

وتعتمد الحملة حسب المنظمين لها على آلية شفافة في التوزيع ترتكز على اللجان المجتمعية في المديريات وبإشراف مباشر من منظمي الحملة.

وتهدف الحملة حسب المنظمين إلى تقديم وجبة رمضانية خيرية ،للتخفيف من حالة السكان الذي يطحنهم الفقر والحالة المعيشية المزرية ؛والوجبة الرمضانية  معمولة وفق شروط صحية وقيمة غذائية عالية ،تراعي حالة الانعدام الغذائي التي يعاني منها أغلب  السكان في المحافظة.

ويؤكد منظمي الحملة أنها ستقوم على المصداقية والشفافية،وستنشر كل الأموال التي تلقتها عبر حساباتها في موقعها الإلكتروني أو في صفحات وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالحملة.

هذا ومنذ 10 أيام والحملة تنشر في مواقعها أرقام حساباتها لدى المصارف على موقعها الالكتروني، وفي صفحات  المشاركين والمنظمين للحملة.