آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-02:11ص

أخبار عدن


رئيس قسم التعليم الأهلي في الشيخ عثمان يستكمل عملية تفقد سير اختبارات الفصل الدراسي الثاني في مدارس النورس الأهلية

الإثنين - 20 مارس 2023 - 05:40 م بتوقيت عدن

رئيس قسم التعليم الأهلي في الشيخ عثمان يستكمل عملية تفقد سير اختبارات الفصل الدراسي الثاني في مدارس النورس الأهلية

(عدن الغد)خاص:

قام صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 20مارس2023م الاستاذ رمزي حسين احمد رئيس قسم التعليم الأهلي و الخاص م الشيخ عثمان باستكمال برنامج زيارته التفقدية لسير اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022ن-2023م في المدارس الأهلية والخاصة في المديرية. 

حيث تم النزول  لمدرسة النورس الأهلية الحديثة بقسميها البنين والبنات وتم الاطلاع على مستوى انضباط  المعلمين والتزام  الطلاب ، والتزام إدارة المدرسة بجدول الاختبارات الذي تم إقراره من قبل مكتب التربية والتعليم م/ عدن وليس العمل بالائحة الاختبارات عند وضع الآسئلة والعمل بنظام الكنترول.

وفي الزيارة شكر إدارة المدرسة على المظهر العام للنظافة في المدرسة والقاعات الاختبارية   ، من ناحيته أكد على ضرورة رصد الدرجات بعد الفحص والمراجعة من قبل لجان الكنترول  وتوفيرها الظروف الملائمة والمناسبة والأمانة.

كان باستقباله كلا من الأستاذ محمد الحاج  مدير مدرسة النورس قسم البنين والأستاذة شذى القربي مديرة مدرسة النورس قسم البنات الأهلية. 

وفي ختام الزيارة ثمن تثمينا عاليا كل الجهود المبذولة في المدرسة ، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في عملهم و قضاء إجازة صيفية ممتعة يتم استغلالها في تنمية القدرات والمهارات والاستفادة من أوقاتهم بالاجازة.